نهائى كأس المحترفين.. التشكيل المتوقع لمانشستر سيتى أمام توتنهام

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رسميا.. ”فيفا” يؤجل تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 عمرو محمود ياسين بعد زواج غزل والخديوي فى”اللي مالوش كبير”:”أظن ماشيين كويس” ماجي بو غصن تنشر صورة لها من كواليس تصوير ”للموت” محافظ القليوبية: حملات مكثفة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء من اليوم لمواجهة فيروس كورونا  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بالتشديد فى تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون مع المخالفين ضبط 3 سيدات أثناء غسيل أموال بقيمة 25 مليون جنيه اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة رئيس الوزراء يلتقي السفير التونسي لدى مصر الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة خلال 24 ساعة.. ضبط 5989 مخالفة مرورية متنوعة الحكومة تنفي حظر حركة المواطنين أو وسائل النقل خلال الأسبوعين القادمين

رياضة

نهائى كأس المحترفين.. التشكيل المتوقع لمانشستر سيتى أمام توتنهام

يلتقى فريق مانشستر سيتي في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم، بنظيره توتنهام، وذلك على ملعب "ويمبلى"، في إطار منافسات نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة تحت قيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، طامعا في تحقيق اللقب لإعطاء اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى، يوم الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويأتى التشكيل المتوقع للسيتى كالتالى:
حراسة المرمى: زاك ستيفن.
خط الدفاع: ميندي، لابورت، روبن دياز وكانسيلو.
خط الوسط: جوندوجان، فيرناندينيو وبيرناردو سيلفا.
خط الهجوم: سترلينج، فيران توريس ورياض محرز.
ويأمل جوارديولا أن يتوج بكأس الرابطة الإنجليزية لفتح شهية اللاعبين، خاصة وأن الفريق مقبل على مراحل حاسمة في مختلف البطولات من أجل التتويج بها.