نهائى كأس المحترفين.. التشكيل المتوقع لمانشستر سيتى أمام توتنهام

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

رياضة

نهائى كأس المحترفين.. التشكيل المتوقع لمانشستر سيتى أمام توتنهام

يلتقى فريق مانشستر سيتي في تمام الخامسة والنصف من مساء اليوم، بنظيره توتنهام، وذلك على ملعب "ويمبلى"، في إطار منافسات نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة تحت قيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، طامعا في تحقيق اللقب لإعطاء اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى، يوم الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويأتى التشكيل المتوقع للسيتى كالتالى:
حراسة المرمى: زاك ستيفن.
خط الدفاع: ميندي، لابورت، روبن دياز وكانسيلو.
خط الوسط: جوندوجان، فيرناندينيو وبيرناردو سيلفا.
خط الهجوم: سترلينج، فيران توريس ورياض محرز.
ويأمل جوارديولا أن يتوج بكأس الرابطة الإنجليزية لفتح شهية اللاعبين، خاصة وأن الفريق مقبل على مراحل حاسمة في مختلف البطولات من أجل التتويج بها.