”جوميا” تطلق مبادرة ”أدعمهم .. واشتري منتجاتهم” لدعم أصحاب المشروعات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

تكنولوجيا واتصالات

”جوميا” تطلق مبادرة ”أدعمهم .. واشتري منتجاتهم” لدعم أصحاب المشروعات

استمرار لدعمها للصناعات المحلية خاصة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أطلقت اليوم جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية مبادرتها الجديدة التي تنطلق مع بداية شهر رمضان الكريم تحت شعار "ادعمهم ..واشتري منتجاتهم" والتي تأتي استكمالا للمجهودات التي بذلتها الشركة خلال السنوات الماضية لدعم المنتجات محلية الصنع وتشجيع العملاء على شراء هذه المنتجات.

ومن خلال هذه المبادرة تسعى جوميا إلي تشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة للوصول إلي عدد كبير من العملاء الجدد وزيادة مبيعاتهم مما سوف يساعد بدوره على تعزيز الإنتاجات المحلية والنهوض بالاقتصاد المصري.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم جوميا بعمل حملات تسويقية مخصصة؛ عن طريق حمله مرئيه (الفيديو) و صفحة خاصة بالموقع والتطبيق لزيادة عدد المشاهدات و الزيارات لمنتجاتهم وزيادة الوعي لدى المستهلكين لشراء منتجاتهم ودعمهم.

صرح المهندس المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا، "تُعد الحرف اليدوية واحدة من أهم تراث مصر والتي هي مهددة بالانقراض، لذلك نحن نفخر في أننا كنا من أوائل الشركات التي دعمت أصحاب المشروعات الحرفية وأصحاب المهن في الترويج لمنتجاتهم وأعمالهم. وهدفنا الأساسي هو زيادة عدد وصول منتجاتهم إلى أكبر عدد من المستهلكين خاصة وأن المنتجات المشاركة في المبادرة تتمتع بجودتها العالية والذوق الرفيع."

وأضاف قائلاً: "تعكف جوميا منذ سنوات من خلال مبادراتها لتشجيع المنتجات المُصنعة محليا وإلهام الأيدي الماهرة علي تصنيع المزيد من المنتجات. ومما لاشك فيه أن الصناعات الصغيرة والمتوسطة هي عماد الاقتصاد الوطني، لذلك نعمل دائما مع أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتشجيعهم على توسيع قاعدة المستفيدين من منتجاتهم وضمان وجود دخل ثابت لهم عبر جوميا."

كما انطلقت هذه المبادرة خلال شهر مضان الكريم وتستمر على مدار العام أيضا لتشجيع أصحاب الحرف على تسويق منتجاتهم بالاشتراك مع أكثر من ١٢ ألف بائع في مصر.