مجموعة أمريكانا توزع 45 ألف وجبة في رمضان على أهالي الإمام الشافعي وروضة السيدة 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

اقتصاد

بالتعاون مع صندوق تحيا مصر

مجموعة أمريكانا توزع 45 ألف وجبة في رمضان على أهالي الإمام الشافعي وروضة السيدة 

في إطار الدور المجتمعي الذي تلعبه المجموعة وإمتدادا لتعاونها المستمر مع كافة المؤسسات العاملة في دعم المجتمع، أعلنت مجموعة أمريكانا عن مشاركتها في حملة أبواب الخير التي اطلقها صندوق تحيا مصربتوزيع 1500 وجبة يوميا بإجمالي 45 ألف وجبة وذلك في عدد من المناطق التي تم تحديدها وهي ( منطقة مقابر الامام الشافعى- منطقة روضة السيدة - تل العقارب سابقا والتى تم تجديدها).
وتأتي هذه المبادرة من قبل مجموعة أمريكانا والصندوق تأكيدا لحرصهما على المشاركة ودعم كافة المبادرات التي من شأنها تقديم يد العون للفئات الأكثر إحتياجا ومن المخطط أن تشارك المطاعم التابعة للمجموعة في تحضير الوجبات الخاصة بالمبادرة حيث سيتم نقلها بالأسطول الخاص بمطاعم المجموعة والتي تشمل كنتاكي ، بيتزا هت ، هارديز ، تكا وفرايدايز.
يذكر أن مشروع روضة السيدة الكائن بحى السيدة زينب، فى القاهرة والذى يعد أفخم مشروع لتطوير العشوائيات قد أقيم على مساحة 7.5 فدان، بإجمالى عدد وحدات سكنية بلغت 816 وحدة، و 202 وحدة ‏تجارية، وروعى فى تصميمه المعمارى أن يحافظ على الطابع الإسلامى التاريخى لتلك المنطقة.

نبذة عن مجموعة أمريكانا:
تعمل مجموعة امريكانا فى السوق المصرى منذ ما يقرب من ٤٠ عاما ،، وتدير ٦ سلاسل عالمية هى ، كنتاكى - بيتزا هت، هارديز، فرايدايز، باسكن روبنز، كوستا،، علاوة على ٣ سلاسل محلية، هى تشيكن تكا ، فيش ماركت ، جراند كافية ، كما تدير الشركة ما يقرب من ٤٠٠ مطعم منتشرين فى ٣٢ مدينة داخل جمهورية مصر العربية ، ويعمل لدى شركة المطاعم ما يقرب من ١٠ الاف موظف.