أجايي يطلب المساواة مع ”معلول” للتجديد للأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق هربت بسبب خلافات عائلية .. الداخلية تعيد «فتاة» لأسرتها في القاهرة مفتى الجمهورية لمفتى القدس: القضية الفلسطينية قضية كل عربى ومسلم فى ربوع الأرض رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان القوى العاملة: استرداد 7.5 مليون ليرة قيمة الكفالة المصرفية لـ 5 مصريين في لبنان تخصص 17قطعة أرض بـ10مدن جديدة لإقامة أنشطة تعليمية وصناعية وتجارية وطبية القوى العاملة : تعيين 388 شاباً ..منهم 23 من ذوي الهمم والعزيمة بالسويس وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا عن الاجتماع الأول للجنة العلوم الطبيعية والتكنولوجيا باللجنة الوطنية المصرية لليونسكو أسعار الدولار اليوم الاثنين 17 مايو 2021 أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 17 مايو أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الاثنين

رياضة

أجايي يطلب المساواة مع ”معلول” للتجديد للأهلي

طلب النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المساواة بزميله التونسي على معلول، لتجديد عقده مع النادي الأهلي، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
وبدأ مسئولو الأهلي في مفاوضات التجديد للمهاجم النيجيري، خلال الفترة الحالية، لكن أجايي طلب الحصول على مليون و100 ألف دولار في الموسم، وهو نفس الرقم الذي يحصل عليه الظهير الايسر التونسي على معلول، بعد تعديل عقده.