الهولندي ماكيلي حكما لمباراة ريـال مدريد وتشيلسي بدوري الأبطال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يعود للتدريبات المسائية استعدادا للقمة أسعار الذهب مساء اليوم الجمعة 7 مايو 2021 وفاة عبد الرحمن العجلان شيخ المؤذنين بالحرم المكي الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام” وزيرة الثقافة ناعية الموسيقار جمال سلامة: ”وداعا فارس الموسيقى النبيل” مجلس نقابة الموسيقيين ينعي الموسيقار الكبير جمال سلامة حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”الليلة عيد” فى هذا الموعد وفاة الموسيقار جمال سلامة بمستشفى الهرم عن عمر 75 عاما بعد إصابته بكورونا وزير الزراعة يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا مذبحة في الفيوم.. ذبح 7 أشخاص ومحاولة المتهم الانتحار عامل يقتل موظفا بشركة سياحية بسبب ”تأشيرة السعودية” ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات بجامعة القاهرة

رياضة

الهولندي ماكيلي حكما لمباراة ريـال مدريد وتشيلسي بدوري الأبطال

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة ريـال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.
ويحل تشيلسي ضيفا على ريـال مدريد مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "الفريديو دي ستيفانو" بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقرر الاتحاد الأوروبي اسناد اللقاء للحكم الهولندي داني ماكيلي، الذي سبق له إدارة 7 مباريات في النسخة الحالية من دوري الأبطال أبرزها المواجهة التي جمعت بين برشلونة ويوفنتوس في دور المجموعات وحسمها الفريق الكتالوني بنتيجة 2-0، كما أدار مباراة بايرن ميونخ ضد سالزبرج في دور المجموعات وحسمها البافاري بنتيجة 6-2.
وفي الأدوار الإقصائية، أدار الهولندي مباراتي بوروسيا دورتموند ضد إشبيليه في دور الـ16، وريـال مدريد ضد أتالانتا في الدور ذاته وفاز بها الملكي بنتيجة 3-1.
وتعد مباراة ريـال مدريد ضد تشيلسي هي الثانية التي يديرها ماكيلي للنادي الإسباني في "الشامبيونزليج" بينما أدار مواجهتين سابقتين لتشيلسي في البطولة كانت الأولى ضد ماريبو في دوير المجموعات نسخة 14/15 وحسمها تشيلسي لصالح بنتيجة 6-0، بينما كانت المواجهة الثانية في دور المجموعات لنسخة 17/18 ضد أتلتيكو مدريد وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.