الهولندي ماكيلي حكما لمباراة ريـال مدريد وتشيلسي بدوري الأبطال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

رياضة

الهولندي ماكيلي حكما لمباراة ريـال مدريد وتشيلسي بدوري الأبطال

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة ريـال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.
ويحل تشيلسي ضيفا على ريـال مدريد مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "الفريديو دي ستيفانو" بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقرر الاتحاد الأوروبي اسناد اللقاء للحكم الهولندي داني ماكيلي، الذي سبق له إدارة 7 مباريات في النسخة الحالية من دوري الأبطال أبرزها المواجهة التي جمعت بين برشلونة ويوفنتوس في دور المجموعات وحسمها الفريق الكتالوني بنتيجة 2-0، كما أدار مباراة بايرن ميونخ ضد سالزبرج في دور المجموعات وحسمها البافاري بنتيجة 6-2.
وفي الأدوار الإقصائية، أدار الهولندي مباراتي بوروسيا دورتموند ضد إشبيليه في دور الـ16، وريـال مدريد ضد أتالانتا في الدور ذاته وفاز بها الملكي بنتيجة 3-1.
وتعد مباراة ريـال مدريد ضد تشيلسي هي الثانية التي يديرها ماكيلي للنادي الإسباني في "الشامبيونزليج" بينما أدار مواجهتين سابقتين لتشيلسي في البطولة كانت الأولى ضد ماريبو في دوير المجموعات نسخة 14/15 وحسمها تشيلسي لصالح بنتيجة 6-0، بينما كانت المواجهة الثانية في دور المجموعات لنسخة 17/18 ضد أتلتيكو مدريد وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.