الهولندي ماكيلي حكما لمباراة ريـال مدريد وتشيلسي بدوري الأبطال

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

رياضة

الهولندي ماكيلي حكما لمباراة ريـال مدريد وتشيلسي بدوري الأبطال

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة ريـال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.
ويحل تشيلسي ضيفا على ريـال مدريد مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "الفريديو دي ستيفانو" بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقرر الاتحاد الأوروبي اسناد اللقاء للحكم الهولندي داني ماكيلي، الذي سبق له إدارة 7 مباريات في النسخة الحالية من دوري الأبطال أبرزها المواجهة التي جمعت بين برشلونة ويوفنتوس في دور المجموعات وحسمها الفريق الكتالوني بنتيجة 2-0، كما أدار مباراة بايرن ميونخ ضد سالزبرج في دور المجموعات وحسمها البافاري بنتيجة 6-2.
وفي الأدوار الإقصائية، أدار الهولندي مباراتي بوروسيا دورتموند ضد إشبيليه في دور الـ16، وريـال مدريد ضد أتالانتا في الدور ذاته وفاز بها الملكي بنتيجة 3-1.
وتعد مباراة ريـال مدريد ضد تشيلسي هي الثانية التي يديرها ماكيلي للنادي الإسباني في "الشامبيونزليج" بينما أدار مواجهتين سابقتين لتشيلسي في البطولة كانت الأولى ضد ماريبو في دوير المجموعات نسخة 14/15 وحسمها تشيلسي لصالح بنتيجة 6-0، بينما كانت المواجهة الثانية في دور المجموعات لنسخة 17/18 ضد أتلتيكو مدريد وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.