أحمد مجدي يعثر على طرف الخيط في ”قصر النيل”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

فن وثقافة

أحمد مجدي يعثر على طرف الخيط في ”قصر النيل”

في الحلقة الثانية عشر من مسلسل "قصر النيل" مازال الضابط خالد نوح يواصل بحثه عن الحقيقة، لديه إيمان ويقين ثابت بمبادىء ثورة يوليو، ويسعى إلى تحقيقها مهما كانت الظروف، بأداء متماسك خلق أحمد مجدي هالة جعلت الجمهور يتورط معه في بحثه عن الحقيقة، ونتيجة لجهوده المستمرة كافئته الأحداث باكتشاف كبير أثناء التحقيقات، إذ عثر على المذكرات الشخصية لـ"فهمي السيوفي"، وهو ما قد يساعده على قطع شوطًا كبيرًا في بحثه عن قاتل "منصور السيوفي".
كما استطاع الوصول إلى مخبأ "دينا الشربيني" قبل أن تفر خارج البلاد، فهل سيسلمها للعدالة أم سيتبع حدسه الذي يخبره أن كاميليا بريئة، وأن عائلة السيوفي تحاول توريطها في الأمر حتى لا تسيطر على ثروتهم؟.
يشارك "أحمد مجدي” في مسلسل "قصر النيل" مع دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، مريم الخشت، من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإنتاج iProductions.