حازم إمام يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

حازم إمام يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة

واصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على هامش مران اليوم السبت، خوض البرنامج التأهيلي الخاص به في ظل معاناته من الإصابة.

وكان حازم قد تعرض للإصابة في مباراة الأهلي المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري، ووضع الجهاز الطبي برنامجا تأهيليا له كي يتمكن من العودة للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت.

ويستعد الزمالك للقاء البنك الأهلي يوم الإثنين المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.