تنسيقية شباب الأحزاب: زيارة الرئيس التونسي تأتي في توقيت حساس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ الشرقية يُوجه بتطوير ميدان المحكمة هشام سويلم يلقي القسم الدستوري بديلا عن النائب الراحل فاروق مجاهد محافظ أسيوط : توريد 77 ألف طن قمح إلى الشون والصوامع وحصاد 230 الف فدان حتى الان الداودي يعلن عن تعافي 109 مصاب كورونا بمستشفيات العزل بقنا خلال عطلة عيد الفطر المبارك بعد بيان نقابة المهن التمثيلية عن فلسطين.. منة فضالي توجه رسالة شكر مؤثرة لـ أشرف زكي إسلام إبراهيم يكشف تفاصيل وعكته الصحية وحقيقة إصابته بفيروس كورونا جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق هربت بسبب خلافات عائلية .. الداخلية تعيد «فتاة» لأسرتها في القاهرة مفتى الجمهورية لمفتى القدس: القضية الفلسطينية قضية كل عربى ومسلم فى ربوع الأرض رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان

سياسة

تنسيقية شباب الأحزاب: زيارة الرئيس التونسي تأتي في توقيت حساس

أصدرت لجنة الشئون الخارجية بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تحليلا عن زيارة الرئيس التونسي قيس سعيد لجمهورية مصر العربية.

وأكدت اللجنة في بيان لها اليوم، ان مصر وتونس لديهما العديد من الملفات المشتركه والتي تواجدت بفضل العلاقات التاريخية القديمة بين الشعبين وأهم تلك الملفات بحث الاستثمار بين البلدين وزيادة حجم التبادل التجاري وفتح الخطوط الملاحية وتعميق العلاقات بين البلدين وزيادة التبادل الاقتصادي، وتعميق العلاقات بينهما وايضا بحث الأوضاع في ليبيا والشرق الأوسط.

وأشار البيان إلى ان زيارة الرئيس التونسي قيس سعيد لمصر تأتي في توقيت هام وحساس لتؤكد على قوة وعراقة ومتانة العلاقات التاريخية بين البلدين مؤكدا أنها تأتي في وقت صعب وحساس سواء بسبب أزمة سد النهضة وأيضًا أزمة الجماعات الإسلامية في تونس.