تنسيقية شباب الأحزاب: زيارة الرئيس التونسي تأتي في توقيت حساس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

سياسة

تنسيقية شباب الأحزاب: زيارة الرئيس التونسي تأتي في توقيت حساس

أصدرت لجنة الشئون الخارجية بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تحليلا عن زيارة الرئيس التونسي قيس سعيد لجمهورية مصر العربية.

وأكدت اللجنة في بيان لها اليوم، ان مصر وتونس لديهما العديد من الملفات المشتركه والتي تواجدت بفضل العلاقات التاريخية القديمة بين الشعبين وأهم تلك الملفات بحث الاستثمار بين البلدين وزيادة حجم التبادل التجاري وفتح الخطوط الملاحية وتعميق العلاقات بين البلدين وزيادة التبادل الاقتصادي، وتعميق العلاقات بينهما وايضا بحث الأوضاع في ليبيا والشرق الأوسط.

وأشار البيان إلى ان زيارة الرئيس التونسي قيس سعيد لمصر تأتي في توقيت هام وحساس لتؤكد على قوة وعراقة ومتانة العلاقات التاريخية بين البلدين مؤكدا أنها تأتي في وقت صعب وحساس سواء بسبب أزمة سد النهضة وأيضًا أزمة الجماعات الإسلامية في تونس.