المعاينة الأولية تكشف أسباب حريق جراج دار السلام

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

حوادث

المعاينة الأولية تكشف أسباب حريق جراج دار السلام

كشفت المعاينة الأولية للنيابة العامة بجنوب القاهرة، اليوم السبت، في حريق شب داخل جراج بجوار سور محطة مترو دار السلام، أن الحريق ناتج عن انفجار سيارة أنابيب بوتاجاز أدت إلى اشتعال النيران وتصاعد أدخنة بكثافة كبيرة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب حريق بجوار سور محطة مترو دار السلام، وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالقاهرة بـ 5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، تمت عملية الإخماد بدون إصابات، وأسفر الحريق عن احتراق 5 سيارات على الأقل.