هالة زايد: قرار الإغلاق ليس بيد وزارة الصحة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

أخبار

هالة زايد: قرار الإغلاق ليس بيد وزارة الصحة

قالت الدكتوره هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أنه بالنسبة للوضع الوبائى في محافظات الصعيد، يوجد عدد أسرة كاف بالمستشفيات، بالإضافة الي قوافل العزل المنزلي، والمشكلة تكمن في وصول الحالات المستشفيات في وقت متأخر من أسبوع إلي 10 أيام ، بالإضافة إلى عدم الالتزام بالاجراءات الاحترازية.

وأوضحت وزيرة الصحة، أن قرار الإغلاق ليس بيد وزارة الصحة، ويوجد اجتماع بشكل مستمر مع أجهز الدولة للوصول الي افضل الحلول للتعامل مع جائحة فيروس كورونا.

وأشارت إلى أنه يوجد تعاون مع الجانب الروسي، لتصنيع لقاح سبوتنك 5، ويوجد مصنع ب6 أكتوبر تابع لفاسكيرا، للوصول إلى 100 مليون جرعة من اللقاح سنويا.