كامل الوزير يوجه بمجازاة سائق القطار 810 خلال جولة مفاجئة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

أخبار

كامل الوزير يوجه بمجازاة سائق القطار 810 خلال جولة مفاجئة

تفقد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، محطة رمسيس للسكك الحديدية، اليوم السبت، حيث بدأت الجولة بتفقد الساحة الخارجية لمحطة سكك حديد مصر، واطمئن على سهولة حصول الركاب على التذاكر وحوكمة دخول الركاب إلى المحطة، كما تفقد ارصفة 3 و4 و5.

ولاحظ الوزير، عدم ارتداء بعض الركاب في المحطة للكمامة، ووجه بإلزام كافة الركاب بارتداء الكمامات داخل القطارات والمحطات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيرس كورونا.
كما التقي وزير النقل، عدد من الركاب ودار حوار معهم حول استمرار خطة تطوير السكة الحديد ثم صعد الوزير إلى كابينة جرار القطار رقم 810 القادم من كفر الشيخ إلى رمسيس، حيث امر بتطبيق لائحة الجزاءات على السائق بسبب عدم ارتدائه الزي الرسمي، وشدد على ضرورة ارتداء كافة العاملين للكمامة.
وأكد الوزير ان ما حدث من هذا السائق هو عدم انضباط سواء بعدم ارتدائه للزي الرسمي أو عدم ارتدائه للكمامة، ويجب ان يكون الانطباط هو عنوان كل العاملين بالسكة الحديد خاصة انه تم توفير الزي الرسمي لكل العاملين بالهيئة وكافة الإمكانات، وفي مقدمة الانضباط هو الانضباط في اتباع كل وسائل السلامة والأمان وفي التعامل مع الركاب وفي المحافظة على المعدات.