وصول دفعة جديدة من لقاحا كورونا الصيني 27 أبريل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

أخبار

وصول دفعة جديدة من لقاحا كورونا الصيني 27 أبريل

كشفت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان وصول دفعة جديدة من لقاح كورونا الصينى لمصر يوم 27 أبريل، مشيرة إلى أنه توقيع اتفاقيتين لتصنيع لقاح كورونا بمصر بواقع 40 مليون جرعة سنويا لتكفى احتياجات البلاد محليا وكذلك للتصدير لأفريقيا.

وقالت وزيرة الصحة، إن 50% من الطواقم الطبية سجلت للحصول على لقاح كورونا وحضر ممن سجل فقط 60%، لافتة إلى أن 85% من إنتاج اللقاحات فى العالم تذهب للدول المصنعة.

ويذكر إجمالى العدد الذى تم تسجيله فى مصر بفيروس كورونا المستجد حتى السبت، هو 220658 من ضمنهم 166024 حالات تم شفاؤها، و12959 حالة وفاة.