وصول دفعة جديدة من لقاحا كورونا الصيني 27 أبريل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

أخبار

وصول دفعة جديدة من لقاحا كورونا الصيني 27 أبريل

كشفت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان وصول دفعة جديدة من لقاح كورونا الصينى لمصر يوم 27 أبريل، مشيرة إلى أنه توقيع اتفاقيتين لتصنيع لقاح كورونا بمصر بواقع 40 مليون جرعة سنويا لتكفى احتياجات البلاد محليا وكذلك للتصدير لأفريقيا.

وقالت وزيرة الصحة، إن 50% من الطواقم الطبية سجلت للحصول على لقاح كورونا وحضر ممن سجل فقط 60%، لافتة إلى أن 85% من إنتاج اللقاحات فى العالم تذهب للدول المصنعة.

ويذكر إجمالى العدد الذى تم تسجيله فى مصر بفيروس كورونا المستجد حتى السبت، هو 220658 من ضمنهم 166024 حالات تم شفاؤها، و12959 حالة وفاة.