النيابة تستمع لأقوال شقيق فتاة المطرية المغتصبة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رسميا.. ”فيفا” يؤجل تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 عمرو محمود ياسين بعد زواج غزل والخديوي فى”اللي مالوش كبير”:”أظن ماشيين كويس” ماجي بو غصن تنشر صورة لها من كواليس تصوير ”للموت” محافظ القليوبية: حملات مكثفة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء من اليوم لمواجهة فيروس كورونا  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بالتشديد فى تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون مع المخالفين ضبط 3 سيدات أثناء غسيل أموال بقيمة 25 مليون جنيه اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة رئيس الوزراء يلتقي السفير التونسي لدى مصر الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة خلال 24 ساعة.. ضبط 5989 مخالفة مرورية متنوعة الحكومة تنفي حظر حركة المواطنين أو وسائل النقل خلال الأسبوعين القادمين

حوادث

النيابة تستمع لأقوال شقيق فتاة المطرية المغتصبة

استمعت نيابة المطرية، لشقيق فتاة المطرية المعاقة، في اتهام 3 اشخاص باختطافها واغتصابها
حيث قال " أحمد " شقيق الفتاة امام جهات التحقيق ان الضحية تدعي " تقي " وتبلغ من العمر 21 سنة وتعاني من ضمور في المخ، ويوم 6 رمضان خرجت من المنزل للسوبر ماركت ولم تعود للمنزل بعدها، واكتشفنا تأخرها عن المنزل وتغيبها وقمنا بالبحث عنها ولكن دون جدوى.

وأضاف، توجهنا إلى القسم وقمنا بتحرير محضر وتبين من خلال التحريات ان وراء ارتكاب الواقعة كل من " عمر، أحمد، إبراهيم " قاموا باستدراجها إلى احدي الشقق الخاصة وقاموا باختطافها داخل سيارة ميكروباص وقاموا بممارسة الجنس معها لمدة يومين كاملين.
وأقر المتهمون أمام النيابة بالواقعة، وقالوا إنهم كانوا تحت تأثير المخدرات ولم يكونوا في وعيهم، وامرت النيابةبحبس المتهمين 4 ايّام على ذمة التحقيقات.

وكانت البداية بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم كريم البحيري رئيس مباحث المطرية مفادة تعرض فتاة معاقة ذهنيا للاغتصاب داخل شقة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن الفتاة معاقة ذهنيا واختفت عن أهلها وبسؤالها لم تستطيع تحديد المتهمين وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن المجنى عليها كانت بأحد الشوارع وقام 3 عاطلين باستدراجها إلى شقة وتناوبوا على اغتصابها وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم، وتم اقتيادهم لقسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى عرضهم على النيابة العامة للتحقيق.