النيابة تستمع لأقوال شقيق فتاة المطرية المغتصبة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

حوادث

النيابة تستمع لأقوال شقيق فتاة المطرية المغتصبة

استمعت نيابة المطرية، لشقيق فتاة المطرية المعاقة، في اتهام 3 اشخاص باختطافها واغتصابها
حيث قال " أحمد " شقيق الفتاة امام جهات التحقيق ان الضحية تدعي " تقي " وتبلغ من العمر 21 سنة وتعاني من ضمور في المخ، ويوم 6 رمضان خرجت من المنزل للسوبر ماركت ولم تعود للمنزل بعدها، واكتشفنا تأخرها عن المنزل وتغيبها وقمنا بالبحث عنها ولكن دون جدوى.

وأضاف، توجهنا إلى القسم وقمنا بتحرير محضر وتبين من خلال التحريات ان وراء ارتكاب الواقعة كل من " عمر، أحمد، إبراهيم " قاموا باستدراجها إلى احدي الشقق الخاصة وقاموا باختطافها داخل سيارة ميكروباص وقاموا بممارسة الجنس معها لمدة يومين كاملين.
وأقر المتهمون أمام النيابة بالواقعة، وقالوا إنهم كانوا تحت تأثير المخدرات ولم يكونوا في وعيهم، وامرت النيابةبحبس المتهمين 4 ايّام على ذمة التحقيقات.

وكانت البداية بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم كريم البحيري رئيس مباحث المطرية مفادة تعرض فتاة معاقة ذهنيا للاغتصاب داخل شقة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن الفتاة معاقة ذهنيا واختفت عن أهلها وبسؤالها لم تستطيع تحديد المتهمين وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن المجنى عليها كانت بأحد الشوارع وقام 3 عاطلين باستدراجها إلى شقة وتناوبوا على اغتصابها وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم، وتم اقتيادهم لقسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى عرضهم على النيابة العامة للتحقيق.