الحلقة 11 من ”الطاووس”.. السوشيال ميديا تفضح الشباب المغتصبين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام” وزيرة الثقافة ناعية الموسيقار جمال سلامة: ”وداعا فارس الموسيقى النبيل” مجلس نقابة الموسيقيين ينعي الموسيقار الكبير جمال سلامة حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”الليلة عيد” فى هذا الموعد وفاة الموسيقار جمال سلامة بمستشفى الهرم عن عمر 75 عاما بعد إصابته بكورونا وزير الزراعة يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا مذبحة في الفيوم.. ذبح 7 أشخاص ومحاولة المتهم الانتحار عامل يقتل موظفا بشركة سياحية بسبب ”تأشيرة السعودية” ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات بجامعة القاهرة لمدة خمسة أيام.. تحويلات مرورية بالجيزة 70 ألفا يؤدون صلاة «الجمعة اليتيمة» في رحاب المسجد الأقصى تونس تفرض إغلاقا شاملا لمدة أسبوع للحد من تفشي كورونا

فن وثقافة

الحلقة 11 من ”الطاووس”.. السوشيال ميديا تفضح الشباب المغتصبين

عرضت قناة "النهار" حلقة جديدة من مسلسل "الطاووس" من بطولة سهر الصايغ وجمال سليمان، والذي يذاع في تمام الساعة 11 مساءً، بينما يبث على قناة "النهار دراما" في تمام الساعة 12 مساءً.

وخلال أحداث الحلقة الثانية عشر، تختفي أمنية من بيت فريدة ويحاول عاطف زوج أختها طردها، والسوشيال ميديا تفضح الشباب المغتصبين، ويحاول كمال الوصول للفتاة التي ادعت زورا في البرنامج بأنها أمنية.
يشار إلى أن مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رءوف عبد العزيز.