الحلقة 11 من ”الطاووس”.. السوشيال ميديا تفضح الشباب المغتصبين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

فن وثقافة

الحلقة 11 من ”الطاووس”.. السوشيال ميديا تفضح الشباب المغتصبين

عرضت قناة "النهار" حلقة جديدة من مسلسل "الطاووس" من بطولة سهر الصايغ وجمال سليمان، والذي يذاع في تمام الساعة 11 مساءً، بينما يبث على قناة "النهار دراما" في تمام الساعة 12 مساءً.

وخلال أحداث الحلقة الثانية عشر، تختفي أمنية من بيت فريدة ويحاول عاطف زوج أختها طردها، والسوشيال ميديا تفضح الشباب المغتصبين، ويحاول كمال الوصول للفتاة التي ادعت زورا في البرنامج بأنها أمنية.
يشار إلى أن مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رءوف عبد العزيز.