أوقاف القاهرة: رواد المساجد يلتزمون بضوابط صلاة التراويح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

أخبار

أوقاف القاهرة: رواد المساجد يلتزمون بضوابط صلاة التراويح

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أكدت وزارة الأوقاف أن جميع مساجد القاهرة أدت صلاة التراويح أمس الجمعة، مع التزام المصلين التام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، الأمر الذي يعكس وعي وثقافة الشعب المصري.

ومن جانبهم شدد رواد المساجد على أنهم لن يكونوا سببا في غلق المساجد وأنهم ملتزمون بالإجراءات الاحترازية التي قررتها الوزارة والجهات المسئولة.

وحذرت وزارة الأوقاف من التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية، مشددة على تطهير وتعقيم المساجد بشكل دوري ومستمر، حفاظا على صحة المصلين.