أوقاف القاهرة: رواد المساجد يلتزمون بضوابط صلاة التراويح

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

أخبار

أوقاف القاهرة: رواد المساجد يلتزمون بضوابط صلاة التراويح

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أكدت وزارة الأوقاف أن جميع مساجد القاهرة أدت صلاة التراويح أمس الجمعة، مع التزام المصلين التام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، الأمر الذي يعكس وعي وثقافة الشعب المصري.

ومن جانبهم شدد رواد المساجد على أنهم لن يكونوا سببا في غلق المساجد وأنهم ملتزمون بالإجراءات الاحترازية التي قررتها الوزارة والجهات المسئولة.

وحذرت وزارة الأوقاف من التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية، مشددة على تطهير وتعقيم المساجد بشكل دوري ومستمر، حفاظا على صحة المصلين.