الداخلية تستقبل وفدا من مراسلي القنوات والوكالات الأجنبية بسجن المرج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

أخبار

الداخلية تستقبل وفدا من مراسلي القنوات والوكالات الأجنبية بسجن المرج

سجن المرج
سجن المرج

يستقبل قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية، صباح اليوم السبت، وفدا يضم عددا من مراسلى القنوات والصحف المحلية والوكالات الأجنبية بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستعلامات، بالإضافة إلى مسئولى عدد من منظمات حقوق الإنسان ونواب من البرلمان.

ومن المقرر أن يقوم الوفد بزيارة (سجن المرج)، وتفقد عدد من مرافق السجن (فصول محو الأمية - المكتبة - دروس الوعظ الدينى الإسلامى والمسيحى - المطبخ - ورشة أعمال النجارة - معرض المنتجات الزخرفية - المنتجات الغذائية). وسيلتقي الوفد بعدد من النزلاء للإطلاع عمليا على أوجه الرعاية المختلفة (علاجية - تعليمية - دراسية - ثقافية - دينية) التى يوفرها قطاع السجون للنزلاء، تماشيًا مع مبادئ حقوق الإنسان.