أحمد حاتم يساند ”هنا” في ”لعبة نيوتن”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

فن وثقافة

أحمد حاتم يساند ”هنا” في ”لعبة نيوتن”

قرر الفنان أحمد حاتم التعاطف مع مني زكي في مسلسلها الجديد "لعبة نيوتن" والذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني الحالي، حيث نشر "حاتم" صورته بجواز السفر المصري، وذلك من خلال حسابه الرسمي على "إنستجرام".

وعلق "حاتم" على الصورة قائلًا: "فيزا أمريكا شغالة، جايلك يا هنا.. مش هسيبك في يوم زي ده.. لعبة_نيوتن".

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج،سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.