أحمد حاتم يساند ”هنا” في ”لعبة نيوتن”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

فن وثقافة

أحمد حاتم يساند ”هنا” في ”لعبة نيوتن”

قرر الفنان أحمد حاتم التعاطف مع مني زكي في مسلسلها الجديد "لعبة نيوتن" والذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني الحالي، حيث نشر "حاتم" صورته بجواز السفر المصري، وذلك من خلال حسابه الرسمي على "إنستجرام".

وعلق "حاتم" على الصورة قائلًا: "فيزا أمريكا شغالة، جايلك يا هنا.. مش هسيبك في يوم زي ده.. لعبة_نيوتن".

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج،سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدي- جوهر.