الحلقة 11 من ”نسل الأغراب”.. غفران يرفض الاتفاق مع عساف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

فن وثقافة

الحلقة 11 من ”نسل الأغراب”.. غفران يرفض الاتفاق مع عساف

طلب عساف "أحمد السقا" من غفران "أمير كرارة" أن يقابله على أن يتم الاتفاق بينهما، بحيث يتم مبادلة أم غفران وأن يتم تخيير جليلة بينه وبين عساف وينتهي بذلك العداء بينهم وذلك خلال أحداث الحلقة 11 من مسلسل "نسل الأغراب" إلا أن غفران يرفض الفكرة لأنه لا يضمن أن تختاره جليلة.

يعود غفران لمنزله ويهدد جليلة بأنه سيغير معاملته معها ويكون أكثر صرامة في أي تصرف لها ويفكر بكرى "عماد زيادة" في الغدر بعساف بتغيير مكان حبس شامية والدة غفران ويطلب من أحد الأشخاص العاملين معه ذلك ولكن تسمع دهب "نجلاء بدر" هذا الحديث، ويبدو أنها ستذهب وتخبر عساف بما سمعته خاصة أنها تفكر في الإيقاع به في حبها وأن تعيش معه.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.