الزمالك يرد على تصريحات عواد: الرحيل نهاية الموسم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وفاة عبد الرحمن العجلان شيخ المؤذنين بالحرم المكي الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام” وزيرة الثقافة ناعية الموسيقار جمال سلامة: ”وداعا فارس الموسيقى النبيل” مجلس نقابة الموسيقيين ينعي الموسيقار الكبير جمال سلامة حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”الليلة عيد” فى هذا الموعد وفاة الموسيقار جمال سلامة بمستشفى الهرم عن عمر 75 عاما بعد إصابته بكورونا وزير الزراعة يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا مذبحة في الفيوم.. ذبح 7 أشخاص ومحاولة المتهم الانتحار عامل يقتل موظفا بشركة سياحية بسبب ”تأشيرة السعودية” ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات بجامعة القاهرة لمدة خمسة أيام.. تحويلات مرورية بالجيزة 70 ألفا يؤدون صلاة «الجمعة اليتيمة» في رحاب المسجد الأقصى

رياضة

الزمالك يرد على تصريحات عواد: الرحيل نهاية الموسم

أسامة نبيه المدرب العام لنادى الزمالك
أسامة نبيه المدرب العام لنادى الزمالك

علق أسامة نبيه المدرب العام لنادى الزمالك على تصريحات محمد عواد حارس مرمى الفريق التى هاجم فيها النادي واتهمهم بمعاملته بشكل سىء وتدريبه مع الناشئين.

وقال نبيه في تصريحات صحفية أن الزمالك لم يقرر تدريب عواد مع الناشئين ولكنه اعترف برغبة الحارس في الرحيل للحصول على فرصة للمشاركة في المباريات في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأشار إلى أن مناقشة رحيل اللاعب مطروحة ولكن القرار النهائي سيكون في نهاية الموسم لأنه لا يوجد موسم انتقالات حاليا.