شوقى غريب: كنت أفضل بقاء رمضان صبحى في إنجلترا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ القليوبية: حملات مكثفة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء من اليوم لمواجهة فيروس كورونا  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بالتشديد فى تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون مع المخالفين ضبط 3 سيدات أثناء غسيل أموال بقيمة 25 مليون جنيه اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة رئيس الوزراء يلتقي السفير التونسي لدى مصر الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة خلال 24 ساعة.. ضبط 5989 مخالفة مرورية متنوعة الحكومة تنفي حظر حركة المواطنين أو وسائل النقل خلال الأسبوعين القادمين انصراف أشرف السعد من النيابة ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهابة الأسبوع حمادة هلال يشارك جمهوره مشهد انتقامه من رحاب وزين في فرحهما

رياضة

شوقى غريب: كنت أفضل بقاء رمضان صبحى في إنجلترا

أكد شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الاوليمبى أنه كان يرفض فكرة عودة رمضان صبحى لاعب بيراميدز من إنجلترا، وقال شوقى غريب في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" رمضان صبحى بدأ يستعيد مستواه مع بيراميدز وسجل ستة أهداف وفريقه تأهل لدور الثمانية بالكونفدرالية".
ويضيف شوقى غريب:"رمضان صبحى كابتن المنتخب الاوليمبى ولعب كل المباريات معنا ولديه ميزة أنه من بين ثمانية لاعبين فقط في مصر لعبوا نهائيات افريقيا سواء مع الأندية او المنتخب وسيلعب الاوليمبياد"
وأكمل شوقى غريب:"كنت أفضل ان يستكمل رمضان صبحى رحلته في الدوري الانجليزى ولا يعود لمصر ، فلقد لعب نهائي افريقيا وعمره 18 عاماً".
وتقام الأولمبياد في شهر يوليو المقبل ووقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجوار إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.