وزير الداخلية يهنئ السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تباين أسعار العملات أمام الجنيه اليوم الخميس 6 مايو 2021 أسعار الأسمنت المحلية اليوم الخميس 6 مايو أسعار الأسماك بسوق العبور في اليوم الـ24 من شهر رمضان أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الخميس 6 مايو تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الخميس أسعار الحديد اليوم الخميس 6 مايو 2021 استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك بداية تعاملات اليوم 6 مايو أسعار الذهب اليوم الخميس 6 مايو 2021 ضوابط صلاة العيد بالمساجد الكبرى فى 12 معلومة.. أبرزها عدم اصطحاب الأطفال موعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم الـ24 من شهر رمضان التعليم تعلن بدء امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 أول يونيو المقبل بدء تطبيق قرارات غلق المحال والمولات والمسارح اليوم فى الساعة 9 مساءً

أخبار

وزير الداخلية يهنئ السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

بعث اللواء محمود توفيق “وزير الداخلية” برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي “رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة” بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سيناء.

وقال وزير الداخلية، إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى الغالية نحيي دائماً بكل فخر واعتزاز ذكرى شهدائنا البواسل الذين جادوا بأرواحهم ودمائهم الذكية من أجل رفعة هذا الوطن وتحرير ثراه الطاهر من دنس أي احتلال أو عدوان .. فإننا نحتفل في الوقت ذاته ببطولات رجال قواتنا المسلحة في دحر الإرهاب وتطهير سيناء من فلوله ورموز التطرف.

ولا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أتوجه للمولى عز وجل بصادق الدعاء بدوام التوفيق والسداد لمسيرة سـيادتكم المعطاءة وأن تظل القوات المسـلحة درع الوطن الحامي وسيفه الحاسم وأن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمان.