وزير الداخلية يهنئ السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصناعة المصرية والجوانب التي يجب الاهتمام بها الجمعة.. الفنان أحمد إبراهيم فى مهرجان الموسيقى العربية الـ 31 بأوبرا دمنهور تهنئة بالخطوبة السعيدة منصة أيادى مصر لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية تشارك فى معرض تراثنا وزير التربية والتعليم يشارك في مؤتمر ركائز تحت شعار التعليم المستدام هو المستقبل وزيرة البيئة تشارك فى فعاليات نموذج محاكاة طلاب جامعة القاهرة لمؤتمر المناخ COP27 وزير الصحة المصري ونظيره السعودي يتفقدان مدينة الدواء المصرية Gypto Pharma نشاط مكثف لوزير التنمية المحلية خلال زيارته لكوريا الجنوبية: مصر تحذر مواطنيها من السفرالي أوكرانيا في ضوء التطورات الأمنية المتسارعة الاستثمارات الكويتية في مصر أحلامي وطموحي دور الكتيبة 163 صاعقة في التمهيد لعبور القوات البرية للقناة

أخبار

وزير الداخلية يهنئ السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

بعث اللواء محمود توفيق “وزير الداخلية” برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي “رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة” بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سيناء.

وقال وزير الداخلية، إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى الغالية نحيي دائماً بكل فخر واعتزاز ذكرى شهدائنا البواسل الذين جادوا بأرواحهم ودمائهم الذكية من أجل رفعة هذا الوطن وتحرير ثراه الطاهر من دنس أي احتلال أو عدوان .. فإننا نحتفل في الوقت ذاته ببطولات رجال قواتنا المسلحة في دحر الإرهاب وتطهير سيناء من فلوله ورموز التطرف.

ولا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أتوجه للمولى عز وجل بصادق الدعاء بدوام التوفيق والسداد لمسيرة سـيادتكم المعطاءة وأن تظل القوات المسـلحة درع الوطن الحامي وسيفه الحاسم وأن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمان.