وزير الداخلية يهنئ السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

أخبار

وزير الداخلية يهنئ السيسي بمناسبة عيد تحرير سيناء

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

بعث اللواء محمود توفيق “وزير الداخلية” برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي “رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة” بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير سيناء.

وقال وزير الداخلية، إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى الغالية نحيي دائماً بكل فخر واعتزاز ذكرى شهدائنا البواسل الذين جادوا بأرواحهم ودمائهم الذكية من أجل رفعة هذا الوطن وتحرير ثراه الطاهر من دنس أي احتلال أو عدوان .. فإننا نحتفل في الوقت ذاته ببطولات رجال قواتنا المسلحة في دحر الإرهاب وتطهير سيناء من فلوله ورموز التطرف.

ولا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أتوجه للمولى عز وجل بصادق الدعاء بدوام التوفيق والسداد لمسيرة سـيادتكم المعطاءة وأن تظل القوات المسـلحة درع الوطن الحامي وسيفه الحاسم وأن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمان.