محافظ بورسعيد يلتقي أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

محافظات

محافظ بورسعيد يلتقي أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب من الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن الاستاذ عادل اللمعي والدكتور عاطف علم الدين أعضاء مجلس الشيوخ والدكتور محمود حسين والأستاذ حسن عمار أعضاء مجلس النواب .

وأكد المحافظ، خلال اللقاء على أهمية التعاون المثمر بين بين أعضاء النواب والأجهزة التنفيذية بما يحقق أفضل مستوى خدمي للمواطن في إطار حرص القيادة السياسية على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن في جميع القطاعات وتوفير سبل الراحة المواطنين.