أمير مرتضى عن تصريحات الجنايني: يريد أن يعود للصورة فقط

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

رياضة

أمير مرتضى عن تصريحات الجنايني: يريد أن يعود للصورة فقط

نفى أمير مرتضى المشرف العام السابق على فريق الكرة في نادي الزمالك، تصريحات عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية السابق باتحاد الكرة المصري والتى صرح فيها بأنه كان يُجامل الأبيض خلال فترة تواجده في رئاسة الجبلاية.

وقال أمير في تصريحات صحفية: "ما يقوله الجنايني غير صحيح على الإطلاق، بل على العكس في فترة تواجدنا في الزمالك أثناء رئاسته للجبلاية كان يحارب النادي ويتخذ قرارات ظالمة ضده من أجل إرضاء اصدقائه في الأهلي وكسب ودهم ".

وأضاف "عمرو الجنايني أدلي بهذه التصريحات من أجل كسب ود جماهير الزمالك والعودة للصورة من جديد بعد أن أصبح في طى النسيان".