الأهلى يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك 10 مايو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام” وزيرة الثقافة ناعية الموسيقار جمال سلامة: ”وداعا فارس الموسيقى النبيل” مجلس نقابة الموسيقيين ينعي الموسيقار الكبير جمال سلامة حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”الليلة عيد” فى هذا الموعد وفاة الموسيقار جمال سلامة بمستشفى الهرم عن عمر 75 عاما بعد إصابته بكورونا وزير الزراعة يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا مذبحة في الفيوم.. ذبح 7 أشخاص ومحاولة المتهم الانتحار عامل يقتل موظفا بشركة سياحية بسبب ”تأشيرة السعودية” ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات بجامعة القاهرة لمدة خمسة أيام.. تحويلات مرورية بالجيزة 70 ألفا يؤدون صلاة «الجمعة اليتيمة» في رحاب المسجد الأقصى تونس تفرض إغلاقا شاملا لمدة أسبوع للحد من تفشي كورونا

رياضة

الأهلى يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك 10 مايو

الأهلي
الأهلي

طلب مسؤولو النادى الأهلى، من اللجنة التى تدير اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك فى الأسبوع الـ21 من عمر الدورى العام، والمحدد لها يوم 10 مايو المقبل على ستاد القاهرة.

وكشف مصدر باتحاد الكرة، أن مسؤولى النادى الأهلى تواصلوا مؤخرا مع اللجنة التى تدير اتحاد الكرة وطلبوا تأجيل القمة بسبب حالة الإجهاد التى تصيب اللاعبين حاليا بسبب ضغط المباريات فى الدورى ووقوع العديد من الإصابات داخل الفريق، بجانب خوض الفريق الأحمر مباراتى دور ربع النهائى بدورى أبطال افريقيا ثم السوبر الافريقى يوم 28 مايو المقبل.

تابع المصدر أن اتحاد الكرة لم يحسم موقفه من تأجيل المباراة حتى الآن، ومازال هناك مشاورات بشأن طلب النادى الأحمر قبل حسم مصير مباراة القمة يوم 10 مايو المقبل سواء بالتأجيل أو إقامتها فى موعدها المقرر.

والتقى فريق الأهلى نظيره الزمالك يوم 18 أبريل الجارى على ستاد القاهرة فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع بالدورى العام، وشهدت المباراة فوز الفريق الأحمر على منافسه التقليدى بنتيجة 2-1 وسجل هدفى الأهلى محمد شريف بينما سجل هدف الزمالك الوحيد محمود شيكابالا.