تعرف على حالة الطقس حتى الاثنين المقبل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ القليوبية: حملات مكثفة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء من اليوم لمواجهة فيروس كورونا  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بالتشديد فى تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون مع المخالفين ضبط 3 سيدات أثناء غسيل أموال بقيمة 25 مليون جنيه اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة رئيس الوزراء يلتقي السفير التونسي لدى مصر الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة خلال 24 ساعة.. ضبط 5989 مخالفة مرورية متنوعة الحكومة تنفي حظر حركة المواطنين أو وسائل النقل خلال الأسبوعين القادمين انصراف أشرف السعد من النيابة ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة نهابة الأسبوع حمادة هلال يشارك جمهوره مشهد انتقامه من رحاب وزين في فرحهما

توك شو

تعرف على حالة الطقس حتى الاثنين المقبل

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الجمعة وحتى الاثنين المقبل، حيث يسود طقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية وستكون درجات الحرارة العظمي تتراوح بين 22-27، بينما يكون حار على القاهرة الكبرى والوجة البحري ودرجات الحرارة العظمي 29-35 ويكون شديد الحرارة على جنوب البلاد ودرجة الحرارة العظمي 36:42.

وسيكون لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ودرجات الحرارة الصغري 15-17، ومعتدل جنوبا ودرجات الحرارة الصغري 22-26. ويشهد اليوم الجمعة، وغدا السبت نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

بينما يشهد الأحد المقبل نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية ووجنوب سيناء.

ويوم الاثنين يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجة البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء.