28 مايو.. موعد السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هشام سويلم يلقي القسم الدستوري بديلا عن النائب الراحل فاروق مجاهد محافظ أسيوط : توريد 77 ألف طن قمح إلى الشون والصوامع وحصاد 230 الف فدان حتى الان الداودي يعلن عن تعافي 109 مصاب كورونا بمستشفيات العزل بقنا خلال عطلة عيد الفطر المبارك بعد بيان نقابة المهن التمثيلية عن فلسطين.. منة فضالي توجه رسالة شكر مؤثرة لـ أشرف زكي إسلام إبراهيم يكشف تفاصيل وعكته الصحية وحقيقة إصابته بفيروس كورونا جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق هربت بسبب خلافات عائلية .. الداخلية تعيد «فتاة» لأسرتها في القاهرة مفتى الجمهورية لمفتى القدس: القضية الفلسطينية قضية كل عربى ومسلم فى ربوع الأرض رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان القوى العاملة: استرداد 7.5 مليون ليرة قيمة الكفالة المصرفية لـ 5 مصريين في لبنان

رياضة

28 مايو.. موعد السوبر الأفريقي بين الأهلي ونهضة بركان

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يوم 28 مايو المقبل موعدا لمواجهة السوبر الأفريقي، والتي ستجمع الأهلي بطل دورى أبطال أفريقيا مع فريق نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية في العاصمة القطرية الدوحة.
واستقر الكاف على إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلى ونظيره فريق نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو المقبل على ملعب "المدينة التعليمية" والذى احتضن مواجهتى المارد الأحمر أمام فريقى الدحيل وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية الأخيرة.
وكان الأهلى قد توج بلقب دورى أبطال أفريقيا الموسم الماضى للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2 – 1، بينما حصد نهضة بركان لقب الكونفدرالية على حساب فريق بيراميدز بهدف نظيف.

الجدير بالذكر أن وقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عقدًا مع الاتحاد القطرى للعبة لاستضافة مباراة السوبر الأفريقي لمدة 3 سنوات بدءًا من 2018.