وزيرة الثقافة تنعى مصطفى محرم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

فن وثقافة

وزيرة الثقافة تنعى مصطفى محرم

نعت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الكاتب والسيناريست الكبير مصطفى محرم الذى غيبه الموت اليوم الخميس 22 ابريل عن عمر يناهز 82 عام بعد صراع مع المرض.
وقالت ان الراحل قدم معالجات ايقونية للكثير من قضايا المجتمع ، كما أبرز بحرفية ومهارة الجانب الانسانى فى الشخصيات التى تناولها بقلمه ، مؤكدة ان اعماله ستبقى خالدة فى تاريخ الابداع المصرى والعربى بعد ان حققت مكانة كبيرة فى وجدان الجماهير ، وتوجهت بالعزاء لاسرته واصدقائه ومحبيه داعية الله ان يتغمد الفقيد برحمته .

يذكر ان مصطفى محرم كاتب وسيناريست ، عمل في مقتبل حياته في قسم القراءة في احدى شركات الانتاج السينمائي، ثم اتجه لكتابة السيناريو للأفلام السينمائية، ومنذ منتصف التسعينات تحول الى الكتابة للدراما التليفزيونية من مسلسلاته التى حققت جماهيرية كبيرة .