الدوري الإسباني.. ميسي يقود هجوم برشلونة أمام خيتافي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

رياضة

الدوري الإسباني.. ميسي يقود هجوم برشلونة أمام خيتافي

أعلن رونالد كومان المدير الفنى لفريق برشلونة التشكيل الذي يخوض به مواجهة ضيفه خيتافى، المقرر لها في العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "كامب نو"، في ختام الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني.

يخوض البارسا مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه مؤخرا بلقب كأس ملك إسبانيا، على حساب أتلتيك بيلباو، بالفوز برباعية نظيفة في المباراة النهائية التى أقيمت في مدينة إشبيلية، ليحصد اللقب رقم 31 في تاريخه.

ويدخل برشلونة اللقاء بالتشكيل التالى:
حراسة المرمى: تير شتيجن
خط الدفاع: بيكيه، لينجليت، مينجويزا
خط الوسط: سيرجى روبيرتو، ألبا، دى يونج، بوسكيتس
خط الهجوم: بيدرى، ميسي، جريزمان

ويحتل برشلونة المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة، وله مباراة مؤجلة، فيما يأتي خيتافي في المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد المسابقة برصيد 73 نقطة.