الصحة: أكثر من نصف مليون شخص تلقوا لقاح كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

الصحة: أكثر من نصف مليون شخص تلقوا لقاح كورونا

كشف الدكتور علاء عيد رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة، عن أعداد الذين تلقوا لقاح كورونا حتى الأن في مصر، مؤكدا أن أكثر من 525 ألف مواطن تلقوا التطعيم.

وأضاف "عيد"، في تصريحات لفضائية "اكسترا نيوز"، أن الوزارة بدأت بكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والقطاع الطبي والسياحى والفئات الأكثر احتياجا لهذا اللقاح، مشيرا إلى أن هناك زيادة عالمية بالإصابات بفيروس كورونا المستجد للأسبوع الخامس على التوالى منذ النصف الثانى من مارس الماضى، ووصلت نسبة الزيادة إلى نحو 50 %.

ولفت رئيس قطاع الطب الوقائى بوزارة الصحة، إلى أنه قبل النصف الثانى من مارس كان العالم يسجل ما بين 300 و400 ألف إصابة يوميا، ولكن بعد النصف الثانى من مارس، أصبح العالم يسجل ما بين 800 و870 ألف إصابة يومية، لافتا إلى أن الأسبوعين الماضيين كانا أعلى معدل إصابات في أوروبا والأمريكتين.