هواوى تطلق حملة عروض ترويجية بخصومات كبيرة لخدمات ما بعد البيع الصيانة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الكويت تستدعي القائم بالأعمال اللبناني بسبب تصريحات وزير الخارجية حبس الفنان أحمد فلوكس أسبوعا لإساءته استعمال التكنولوجيا كريم بنزيما يزين قائمة فرنسا لـ”يورو 2020” بوجبا وديالو يدعمان فلسطين في أولد ترافورد بعد لقاء فولهام وزير الخارجية: اتصالات مع القوى الدولية لتحقيق الاستقرار في فلسطين سد النهضة.. وزير الخارجية: لن ندخر جهدًا في الدفاع عن مصالحنا المائية الاحتلال يقصف غرب رفح وبيت لاهيا بقطاع غزة تأجيل محاكمة مودة الأدهم وحنين حسام وآخرين لـ20 يونيو للنطق بالحكم رئيس الوزراء يتفقد مشروع توسعات محطة معالجة صرف صحي رأس البر بتكلفة ٢٤٠ مليون جنيه قانون التأمينات والمعاشات الجديد رئيس الوزراء يتفقد مشروع تطوير منطقة شمال وجنوب الصيادين وسوق النيل الحضاري مفتي الجمهورية يشيد بقرار الرئيس السيسي بتخصيص مبلغ 500 مليون دولار لصالح إعمار غزة

تكنولوجيا واتصالات

هواوى تطلق حملة عروض ترويجية بخصومات كبيرة لخدمات ما بعد البيع الصيانة

أعلنت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك عن إطلاق حملة عروض ترويجية جديدة بخصومات كبيرة على خدمات ما بعد البيع وأعمال الصيانة، مع توزيع هدايا فورية للمستخدمين عند زيارة الفروع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وتتضمن الحملة خصومات تصل إلى 50% على صيانة وإصلاح أجهزتهم، والتي تشمل إصدارات مختارة في الفترة من 10 أبريل وحتى 12 مايو المقبل بالإضافة إلى عروض وخصومات متميزة على أجهزة هواوي متوفرة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وجميع فروع هواوي Experience Store.

وتأتي العروض الترويجية على خدمات ما بعد البيع وإصلاح الأجهزة في إطار الاهتمام بالمستهلك المصري الذي تضعه هواوي على رأس أولوياتها، وكذلك احتفالاً بحلول شهر رمضان حيث تحرص شركة هواوي على مشاركة عملائها المصريين احتفالاتهم بمثل هذه العروض التي تتضمن تقديم الكثير من الهدايا ونسب عالية من الخصومات للعملاء.

وأكد بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر أن "إن العروض الترويجية التي نقدمها لمستخدمي أجهزتنا، تستهدف توفيرهم بخدمات عالية الجودة بأسعار مناسبة، وذلك انعكاساً لإيماننا بأهمية السوق المصري وتأكيداً على بقائنا وزيادة استثماراتنا. نحن سعداء دائماً بمشاركة عملائنا كافة احتفالاتهم ومناسباتهم من خلال إطلاق العروض الترويجية والخصومات الحصرية".

وأوضح أن إطلاق هذه الحملة يأتي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، قائلاً: "إن اهتمامنا بالمستهلك المصرى لا يقتصر فقط على توفير هواتف متطورة تلبى تطلعاتهم واحتياجاتهم، بل نعمل دائماً على تقديم عروض حصرية ومميزة للعملائنا من أجل تعزيز ثقتهم فى علامة هواوى التجارية".

وجدير بالذكر أن هواوي تولي اهتماماً خاصاً بتلبية متطلبات واحتياجات المستهلك المصري وتحقيق تطلعاته حتى يتمكن من التجاوب مع خطة التحول الرقمي التي تنتهجها الدولة والتي تعتبر هواوي داعماً رئيسياً لها في ظل الاعتماد المتزايد على التكنولوجيا الرقمية.

وبدأت حملة عروض هواوي لشهر رمضان في مراكز الخدمة من 10 أبريل وتستمر حتى 12 مايو المقبل، وتتضمن خصمومات تصل إلى 50% على إصلاح الأجهزة، وهدايا فورية عند زيارة الفروع، وعروض حصرية على إصدارات محدودة من أجهزة هواوي.