هواوي يقدم مركز المعلومات الشامل  “Ramadan Center”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام” وزيرة الثقافة ناعية الموسيقار جمال سلامة: ”وداعا فارس الموسيقى النبيل” مجلس نقابة الموسيقيين ينعي الموسيقار الكبير جمال سلامة حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”الليلة عيد” فى هذا الموعد وفاة الموسيقار جمال سلامة بمستشفى الهرم عن عمر 75 عاما بعد إصابته بكورونا وزير الزراعة يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا مذبحة في الفيوم.. ذبح 7 أشخاص ومحاولة المتهم الانتحار عامل يقتل موظفا بشركة سياحية بسبب ”تأشيرة السعودية” ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات بجامعة القاهرة لمدة خمسة أيام.. تحويلات مرورية بالجيزة 70 ألفا يؤدون صلاة «الجمعة اليتيمة» في رحاب المسجد الأقصى تونس تفرض إغلاقا شاملا لمدة أسبوع للحد من تفشي كورونا

تكنولوجيا واتصالات

هواوي يقدم مركز المعلومات الشامل  “Ramadan Center”

طرح بحث Petal، وهو محرك البحث الشامل والسهل الاستخدام والمثبّت مسبقاً على هواتف هواوي الذكية الجديدة، خاصية "Ramadan Center" الاستثنائية والفريدة من نوعها. وتوفر هذه الخاصية للمستخدمين إمكانية الوصول السريع والسهل إلى المعلومات من فئات عديدة مثل المسلسلات الشيقة والوصفات الشهية.
وسيتمكّن المستخدمون، بفضل خاصية "Ramadan Center" المقدمة من بحث Petal، من استكشاف كنوز المعلومات القّيمة ذات الصلة مثل وصفات المأكولات الشائعة ومسلسلات رمضان الترفيهية والألعاب المسلية وآخر الأخبار.
ويتيح بحث Petal للمستخدمين فرصة البحث النّصي أو المرئي أو الصوتي باستخدام تكنولوجيا محرك البحث فائقة التطور. كما تتيح تكنولوجيا بحث Petal المستقبلية للمستخدمين ميزة التصفح السلس، إلى جانب أنها تجعل بمقدور المستهلكين تنزيل التطبيقات والألعاب والتجارب الأخرى بسهولة.
لم تكن تجربة استكشاف الخدمات ذاتية المنشأ وكنوز المعلومات الخفيّة والاستفادة منها بمثل هذه السهولة من قبل، حيث يوفّر بحث Petal للمستخدمين محتوى تم إنشاؤه وتصميمه على نحو خاص وهادف باستخدام البيانات المحلية. ومن خلال الخاصية الجديدة، لن يشعر المستخدمون بعد اليوم بأي نوع من القلق بشأن العثور على نتائج واقتراحات غير ذات صلة، إذ يمكنهم رؤية النتائج المقصودة استناداً إلى مكان تواجدهم وموقعهم الحالي.
ويتيح بحث Petal من خلال وضع التصفح الخفي للمستخدمين تجربة تصفح آمنة تغنيهم عن الحاجة لحفظ ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) وتتبع البيانات الشخصية وتحليلها. ويحظى التطبيق بمكانة ريادية من حيث عدد مرات التنزيل الذي بلغ أكثر من 150 مليون مرّة، كما أنه حائز على ختم اعتماد الخصوصية الأوروبي للامتثال باللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)، نظراً لالتزامه الصارم بمعايير حماية الخصوصية وحقوق التأليف والنشر.
لمعرفة المزيد حول خاصية "Ramadan Center" من بحث Petal، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://bit.ly/2RMeoAs.