”الكاف” يعلن موعد وحكام مباراة بيراميدز ونامونجو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

”الكاف” يعلن موعد وحكام مباراة بيراميدز ونامونجو

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، عن موعد إقامة مباراة بيراميدز أمام نظيره نامونجو التنزاني في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والمحدد لها يوم ٢٨ أبريل الجاري.

وتقرر أن تقام المباراة في التاسعة من مساء يوم ٢٨ أبريل الجاري على استاد الدفاع الجوي، في آخر جولات دور المجموعات من البطولة.

وتم إسناد مهمة تحكيم اللقاء لطاقم تحكيم من بوركينا فاسو بقيادة الحكم جون أوتارا، ويعاونه سيدير تياما المساعد الأول، وحبيب سانو المساعد الثاني، وفينسينت كابوري الحكم الرابع.

ويراقب المباراة ريتشارد أوباري من كينيا، والمنسق العام أليكسندر أسانتي من غانا، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر، والمنسق الأمني سولانجي تايرا من رواندا، ومساعد المنسق العام نوران إسماعيل من مصر، وراموفويل راج من موريشيوس المسئول عن النقل التليفزيوني، والدكتور محمد سلطان من مصر مسئولا عن مراقبة الأمور الطبية الخاصة بفيروس كورونا.

يذكر أن بيراميدز حجز مقعده في الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نكانا في زامبيا بهدف دون مقابل سجله القائد عبد الله السعيد بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام نامونجو.