رئاسة يوفنتوس في مهب الريح بسبب السوبر الأوروبي الجديد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

رياضة

رئاسة يوفنتوس في مهب الريح بسبب السوبر الأوروبي الجديد

أصبح أندريا أنييلي رئيس نادى يوفنتوس الأيطالى، مستقبله في رئاسة اليوفى في مهب الريح، بعد أن أصبح أكثر المروجين برفقة فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريـال مدريد الإسبانى، لمشروع دورى السوبر في أوروبا.
وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الأيطالية، في تقرير لها، أن رئيس اليوفي بات بلا دعم، في إيطاليا وأوروبا، بعد انسحاب 10 أندية من الـ 2 المؤسسين لدوري السوبر الأوروبي، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.
وذكرت الصحيفة في تقريرها إن مستقبله في رئاسة يوفنتوس "أصبح موضع شك أكثر من أي وقت مضى"، والقرار النهائي سيتخذه جون إلكان، رئيس شركة "إكسور"، أكبر المساهمين في النادي.
وبسبب دوري السوبر الأوروبي، تلقى يوفنتوس وأنييلي انتقادات لاذعة، من قبل وسائل الإعلام ورموز كرة القدم الإيطالية، على رأسهم أسطورة بارما، أليساندرو لوكاريلي، الذي وصف أنييلي بـ"رجل أعمال ردئ لا يحترم قيم الرياضة".