رئاسة يوفنتوس في مهب الريح بسبب السوبر الأوروبي الجديد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات

رياضة

رئاسة يوفنتوس في مهب الريح بسبب السوبر الأوروبي الجديد

أصبح أندريا أنييلي رئيس نادى يوفنتوس الأيطالى، مستقبله في رئاسة اليوفى في مهب الريح، بعد أن أصبح أكثر المروجين برفقة فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريـال مدريد الإسبانى، لمشروع دورى السوبر في أوروبا.
وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الأيطالية، في تقرير لها، أن رئيس اليوفي بات بلا دعم، في إيطاليا وأوروبا، بعد انسحاب 10 أندية من الـ 2 المؤسسين لدوري السوبر الأوروبي، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.
وذكرت الصحيفة في تقريرها إن مستقبله في رئاسة يوفنتوس "أصبح موضع شك أكثر من أي وقت مضى"، والقرار النهائي سيتخذه جون إلكان، رئيس شركة "إكسور"، أكبر المساهمين في النادي.
وبسبب دوري السوبر الأوروبي، تلقى يوفنتوس وأنييلي انتقادات لاذعة، من قبل وسائل الإعلام ورموز كرة القدم الإيطالية، على رأسهم أسطورة بارما، أليساندرو لوكاريلي، الذي وصف أنييلي بـ"رجل أعمال ردئ لا يحترم قيم الرياضة".