ياسر إبراهيم يقترب من عودته لقائمة الأهلي أمام إنبي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة في الدوري ”يويفا” تتجه لمعاقبة مؤسسي السوبر ليج رسميا.. ”فيفا” يؤجل تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 عمرو محمود ياسين بعد زواج غزل والخديوي فى”اللي مالوش كبير”:”أظن ماشيين كويس” ماجي بو غصن تنشر صورة لها من كواليس تصوير ”للموت” محافظ القليوبية: حملات مكثفة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء من اليوم لمواجهة فيروس كورونا  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بالتشديد فى تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون مع المخالفين ضبط 3 سيدات أثناء غسيل أموال بقيمة 25 مليون جنيه اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة رئيس الوزراء يلتقي السفير التونسي لدى مصر الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة

رياضة

ياسر إبراهيم يقترب من عودته لقائمة الأهلي أمام إنبي

يقترب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول للنادي الأهلى لعودتة للقوام الأساسي لتشكيل الفريق أمام نظيره إنبي التي من المقرر أن تقام السبت المقبل ضمن إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به في العضلة الخلفية وتسببت في ابتعاده عن الأهلي في المباريات الأخيرة.
وتعرض ياسر إبراهيم للإصابة قبل مباراة الأهلى ضد سيمبا التنزانى في ختام دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، وكانت الإصابة عبارة عن شكوى من إجهاد في العضلة الخلفية، ليتم استبعاده من قائمة المباراة ويخضع لبرنامج تأهيلى حتى تعافى من الإصابة.
وأكد أبو عبلة تحسن حالة ياسر إبراهيم، خلال البرنامج التأهيلي المصغر، الذي قام بتنفيذه خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن اللاعب شارك في جزء من مران الأخير مع الأهلي قبل مواجهة سموحة.
وكان ياسر إبراهيم قد اشتكى من إصابة في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة الجماعية خلال الفترة الماضية، ويقوم بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي.