شاهد.. الحلقة التاسعة من مسلسل ”اللي مالوش كبير”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

فن وثقافة

شاهد.. الحلقة التاسعة من مسلسل ”اللي مالوش كبير”

يهدد عابد تيمور، الفنان خالد الصاوي، عائلة غزل زوجته، الفنانة ياسمين عبد العزيز، بالطرد من البيوت التي يعيشون بها ويملكها في حال لم تعود لبيتها، ذلك خلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "اللي مالوش كبير".

وتطلب عائلة غزل منها العودة لبيتها حتى لا تتغير حياتهم، ولا يجدون مكانا يعيشون به، فضلا عن مصاريف المدارس والنوادي الرياضية وغيرها من الأموال التي يتلقونها من زوجها عابد تيمور.

وتذهب زوجة الخديوي، الفنانة دينا فؤاد، إلى المزرعة التي تتخفى بها غزل خوفا من زوجها "عابد تيمور"، وتنتهي الحلقة بضرب طلقات نارية لا يعرف مصدرها تجاه غزل والخديوي وزوجته.

مسلسل "اللى مالوش كبير" بطولة النجوم ياسمين عبد العزيز ودينا فؤاد وأحمد العوضى وخالد الصاوى محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومدير تصوير أحمد زيتون.