شاهد.. الحلقة التاسعة من مسلسل ”اللي مالوش كبير”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

فن وثقافة

شاهد.. الحلقة التاسعة من مسلسل ”اللي مالوش كبير”

يهدد عابد تيمور، الفنان خالد الصاوي، عائلة غزل زوجته، الفنانة ياسمين عبد العزيز، بالطرد من البيوت التي يعيشون بها ويملكها في حال لم تعود لبيتها، ذلك خلال أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "اللي مالوش كبير".

وتطلب عائلة غزل منها العودة لبيتها حتى لا تتغير حياتهم، ولا يجدون مكانا يعيشون به، فضلا عن مصاريف المدارس والنوادي الرياضية وغيرها من الأموال التي يتلقونها من زوجها عابد تيمور.

وتذهب زوجة الخديوي، الفنانة دينا فؤاد، إلى المزرعة التي تتخفى بها غزل خوفا من زوجها "عابد تيمور"، وتنتهي الحلقة بضرب طلقات نارية لا يعرف مصدرها تجاه غزل والخديوي وزوجته.

مسلسل "اللى مالوش كبير" بطولة النجوم ياسمين عبد العزيز ودينا فؤاد وأحمد العوضى وخالد الصاوى محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومدير تصوير أحمد زيتون.