إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للتمثيل التجاري المصري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

اقتصاد

إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للتمثيل التجاري المصري

نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة،
نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة،

في إطار توجيهات نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، بتطوير منظومة الخدمات المقدمة للمصدرين ومجتمع الأعمال في مصر باستخدام التقنيات والتكنولوجيات الحديثة، أطلق جهاز التمثيل التجارى موقعه الإلكتروني الجديد www.ecs.gov.eg. وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال الدكتور أحمد مغاورى رئيس التمثيل التجارى، في بيان اليوم، إن الموقع الإلكتروني يتضمن العديد من الصفحات باللغة العربية التي تخاطب مجتمع الأعمال في مصر، والتي تعرض الفرص التصديرية والدراسات التسويقية والمناقصات الدولية والاتفاقيات الدولية والقوانين المنظمة للتجارة والاستثمار وغيرها من المعلومات المتخصصة في مجال التجارة الدولية، مشيرًا إلى أن الموقع يتضمن أيضًا صفحات باللغة الإنجليزية لمخاطبة مجتمع الأعمال الدولي لتعريفه بفرص التجارة والاستثمار في مصر.

وأضاف مغاورى أن الموقع الإلكتروني الجديد يمثل نافذة رئيسية لتعزيز التواصل بين التمثيل التجاري المصري ومجتمع الأعمال في مصر والعالم بما يحقق مصالح مصر الاقتصادية ويسهم في تنمية الناتج المحلي المصري.