حنان ترك تقدم بلاغا لإدارة ”فيس بوك” لوجود حسابات مزورة تنتحل شخصيتها

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

فن وثقافة

حنان ترك تقدم بلاغا لإدارة ”فيس بوك” لوجود حسابات مزورة تنتحل شخصيتها

حذرت النجمة المعتزلة حنان ترك من حسابات وصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تتنتحل شخصيتها وتتحدث باسمها، مؤكدة عدم مسئوليتها عنها، لافتة إلى أنها تقدمت ببلاغ لإدارة الموقع لغلق الصفحات.

وكتبت عبر حسابها بموقع "انستجرام" "في صفحات بتنشر كلام على لساني وأنا غير مسئولة عنها وقدمت بلاغات لإدارة فيس بوك لغلقها، وفى انتظار رد إدارة فيس بوك".

وتابعت "أنا متوقفة تماما عن التعامل والنشر فى فيس بوك وإن شاء الله عند توثيق صفحتى على فيس بوك سيعرف الجميع الصفحة، وتعاملي الآن هيكون من خلال صفحتي الموثقة على تويتر وإنستجرام والرجاء من الجميع عدم الانسياق وراء الصفحات المزورة".