حنان ترك تقدم بلاغا لإدارة ”فيس بوك” لوجود حسابات مزورة تنتحل شخصيتها

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك ردا على طلب سموحة لاعادة المباراة : ”تخاريف صيام” وزيرة الثقافة ناعية الموسيقار جمال سلامة: ”وداعا فارس الموسيقى النبيل” مجلس نقابة الموسيقيين ينعي الموسيقار الكبير جمال سلامة حكيم يطرح أغنيته الجديدة ”الليلة عيد” فى هذا الموعد وفاة الموسيقار جمال سلامة بمستشفى الهرم عن عمر 75 عاما بعد إصابته بكورونا وزير الزراعة يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال إفريقيا مذبحة في الفيوم.. ذبح 7 أشخاص ومحاولة المتهم الانتحار عامل يقتل موظفا بشركة سياحية بسبب ”تأشيرة السعودية” ”الخشت” يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وحظر إقامة أي فعاليات بجامعة القاهرة لمدة خمسة أيام.. تحويلات مرورية بالجيزة 70 ألفا يؤدون صلاة «الجمعة اليتيمة» في رحاب المسجد الأقصى تونس تفرض إغلاقا شاملا لمدة أسبوع للحد من تفشي كورونا

فن وثقافة

حنان ترك تقدم بلاغا لإدارة ”فيس بوك” لوجود حسابات مزورة تنتحل شخصيتها

حذرت النجمة المعتزلة حنان ترك من حسابات وصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تتنتحل شخصيتها وتتحدث باسمها، مؤكدة عدم مسئوليتها عنها، لافتة إلى أنها تقدمت ببلاغ لإدارة الموقع لغلق الصفحات.

وكتبت عبر حسابها بموقع "انستجرام" "في صفحات بتنشر كلام على لساني وأنا غير مسئولة عنها وقدمت بلاغات لإدارة فيس بوك لغلقها، وفى انتظار رد إدارة فيس بوك".

وتابعت "أنا متوقفة تماما عن التعامل والنشر فى فيس بوك وإن شاء الله عند توثيق صفحتى على فيس بوك سيعرف الجميع الصفحة، وتعاملي الآن هيكون من خلال صفحتي الموثقة على تويتر وإنستجرام والرجاء من الجميع عدم الانسياق وراء الصفحات المزورة".