البحيرة لتوزيع الكهرباء: فصل التيار الكهربائي اليوم بمطروح والساحل الشمالي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

محافظات

البحيرة لتوزيع الكهرباء: فصل التيار الكهربائي اليوم بمطروح والساحل الشمالي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء من خلال بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن فصل التيار الكهربائى عن موزع سيدى عبدالرحمن بقطاع الساحل الشمالي اليوم من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا وذلك لعمل الاختبارات الدورية للموزع بمعرفة المعمل الهندسى والمناطق المتأثرة بفصل التيار هي ( سيدى عبدالرحمن.. قرية أولاد علوانى والمناطق التابعة لها ومنطقة الجنوب وتوابعها والكرمة وابن سينا).

وأضاف البيان أنه سيتم فصل التيار الكهربائى اليوم أيضا عن مغذى الصرف من موزع المحكمة التابع لهندسة توزيع كهرباء شرق مطروح لعمل صيانة على محول شكري القواتلي ومحول ورثة الرشيدي ومحول حامد زعلوك ومحول الأوقاف من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا والمناطق المتأثرة بفصل التيار هي ( شارع شكري القواتلي وجزء من شارع إسكندرية وجزء من شارع المحطة).

وأوضح البيان انه سيتم فصل التيار الكهربائى ايضا اليوم عن مغذى محطة التحلية من موزع الأبيض التابع هندسة توزيع كهرباء غرب مطروح لعمل صيانة مبرمجة بمحولات الإنارة 3 وأم الرخم 3 والآثار وهضبة عجيبة وذلك من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا والمناطق المتأثرة بفصل التيار هي ( أجزاء من أم الرخم والآثار وهضبة عجيبة ).