فصل التيار الكهربائي 5 ساعات عن عدة مناطق بالغردقة اليوم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في مرمى الاتحاد بانون يتقدم للأهلي بهدف في مرمى الاتحاد كورنا في مصر.. استثناء مطاعم الفنادق من قرار الغلق الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين في الشوط الأول العثور على جثة شخص بأحد شوارع السلام والتحريات ” وفاة طبيعية ” مدير أمن القاهرة يتفقد الشوارع والميادين للتأكد من إغلاق المنشآت التجارية شوط أول سلبي بين الأهلي والاتحاد السكندري محمد صلاح يفوز بجائزة لوريوس العالمية للإلهام الرياضي مروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري بالقوة الضاربة أمام الأهلي الزمالك يهاجم سموحة بـ” شيكابالا وبن شرقي وأحداد” ازدهار التصويت القائم على بلوك تشين: جلسات التصويت عبر الإنترنت زادت ثلاث مرات خلال عام الإغلاق 

محافظات

فصل التيار الكهربائي 5 ساعات عن عدة مناطق بالغردقة اليوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف مصدر مسئول بشركة القناة لتوزيع الكهرباء أنه سيتم فصل التيار الكهربى صباح اليوم عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولات الدورية المتبعة من قبل إدارة الصيانة بقطاع شبكات البحر الأحمر.

وأوضح أن فصل التيار الكهربائى سيكون بعدة مناطق منها جنوب الطريق الدائرى ومول تجاري بنفس المنطقة ومنطقة الكمين الجنوبى وثلاث قرى سياحية ومحطة بالكيلو 9.

وأضاف أن فصل التيار سيكون لمدة خمس ساعات من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا لعمل الصيانة. وأشار إلى أن فصل التيار الكهربائى بسبب إجراء الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، والتى تنفذ بشكل دورى كإجراء احترازى لعدم فصل التيار الكهربائى بشكل مفاجئ أو عمل مناورة طوارئ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات، وإخطار مركز العمليات بشكل دورى لإصدار بيانات بالمناطق التى سيفصل التيار عنها.