أسعار الأسماك في سوق العبور بعاشر أيام شهر رمضان المبارك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الهجان : يتفقد مستشفى كفر شكر المركزي ومحطة المياه المرشحة بالمنشأة الكبرى جهود مكثفة لمتابعة جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي بالبحيرة. قصب السكر ..والدائرة المفرغة المركزى للحشائش" ينظم دورة تدريبية حول الاستخدام الأمن والفعال لمبيدات الحشائش بمديرية الزراعة بالجيزة رئيس الوحدة المحلية بطنان تتفقد القافلة الطبيةبالقرية استغلال نهاية الري المغطي في التخلص الآمن من القمامة بصنافير مركز قليوب تأهيل الصف الثاني من قيادات الدولة رئيس الوزراء يتفقد أعمال تنفيذ مشروع القطار الكهربائي الخفيف عائلات القيبي بالمحلة تحتفل بزفاف نجلها محمد السيد علي الأنسة أسماء الذكري دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية

اقتصاد

أسعار الأسماك في سوق العبور بعاشر أيام شهر رمضان المبارك

أسماك
أسماك

شهدت أسعار الأسماك في سوق العبور، اليوم الخميس ٢٢ أبريل 2021، حالة من الثبات في بعض الأسعار بعاشر أيام شهر رمضان المبارك.

وتراوحت أسعار الأسماك البلطي بجميع درجاته، بين ١٩ إلى ٢٦جنيهًا، وقشر البياض ما بين ٩٠ إلى ١١٠ جنيهًا. وتراوح سعر فيليه البلطي بين 30 و110 جنيه، وسجل البياض البلدي ٩٠ إلى ١١٠ جنيهًا، أما البلطي الأسواني فوصل لـ37 جنيهًا، فيما بلغ سعر الماكريل 35 جنيهًا وتراوح سمك الوقار بين 80 و100جنيه.

وسجل سعر الجمبري المجمد 85 جنيهًا، أما القراميط فبلغ 20 جنيهًا، والمكرونة السويسي 65 جنيهًا، والبوري الممتاز فتراوح بين 32 إلى 48 جنيهًا، كما تراوح سعر سمك كاليماري بين 110 إلى 160 جنيهًا، فيما بلغ سعر السردين المجمد من 15 إلى 25 جنيهًا.