مدربة الأسود: أحرص على قراءة القرآن قبل تقديم العروض

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

مدربة الأسود: أحرص على قراءة القرآن قبل تقديم العروض

قالت أنوسة كوتة، مدربة الأسود، إنها خريجة كلية الحقوق، بالإضافة إلى حصولها على دبلومة في القانون الدولي وأحمل لقب "مستشار تحكيم دولي"، ولكن فضلت الهواية عن الدراسة، وصرت على خطى عائلتي، وأصبحت مدربة أسود وحيوانات مفترسة، وهي المهنة المكتوبة في بطاقة تحقيق شخصيتي.

وأضافت "كوتة"، خلال حوارها مع الإعلاميين ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، ببرنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على فضائية "دريم"، اليوم الأربعاء، أن البعض يخاف من التعامل معي خاصة الرجال، فمهنتى تشكل حاجزًا حديديًا، لكن بمرور الوقت الناس بتعرف أنني شخصية عادية جدا، مشيرة إلى أنها تحرص على قراءة القرآن، وتتفقد الحالة المزاجية للأسود قبل تقديم العروض، حتى تستطيع تقديمها بشكل لائق.

وتابعت: "خروج الأسود عن المألوف يعود ذلك أثناء العرض لظروف خارجية من قبل الجمهور أحيانا أو لنفسية الحيوان، وكان أشهرها ما تعرض له والدي "مدحت كوتة" عندما تعرض لهجوم 16 أسدا خلال العرض، لكن هذا لم يمنعني من الاستمرار في هذا المجال"، مشيرة إلى أنها تعرضت لمثل هذه المواقف الخطيرة، لكنها استطاعت السيطرة عليها، قائلة: "باخد حذري وأتوكل على الله".