مدربة الأسود: كورونا أثرت كثيرا على السيرك في مصر والعالم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

توك شو

مدربة الأسود: كورونا أثرت كثيرا على السيرك في مصر والعالم

قالت أنوسة كوتة، مدربة الأسود، إن فيروس كورونا المستجد أثر على السيرك القومي بشكل كبير بالتأكيد، ولكن ليس في مصر فقط، وإنما في العالم كله، مشيرة إلى أن العرض بالنسبة إلينا يقوم على كثرة الأعداد والتجمعات، وفي وضعنا الحالي لا بد من تطبيق التباعد الاجتماعي.

وأضافت "كوتة"، خلال حوارها مع الإعلاميين ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، ببرنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على فضائية "دريم"، اليوم الأربعاء: "نحن نحاول أن نحافظ على التباعد الاجتماعي والالتزام بالإجراءات الاحترازية من كورونا، ونلتزم بالإجراءات الوقائية لنتفادى الإصابة.

وتابعت: "من الأمور التي تُزعج هذا الحيوانات خاصة الأسود والنمور تغير فصول السنة تماماً مثل الإنسان، فالحيوانات تشترك مع الإنسان في بعض الطباع"، مشيرة إلى أن هناك بعض الأسود ذات الطباع السيئة، وتتحلى بالمزاج المتقلب.