مدربة الأسود: كورونا أثرت كثيرا على السيرك في مصر والعالم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

توك شو

مدربة الأسود: كورونا أثرت كثيرا على السيرك في مصر والعالم

قالت أنوسة كوتة، مدربة الأسود، إن فيروس كورونا المستجد أثر على السيرك القومي بشكل كبير بالتأكيد، ولكن ليس في مصر فقط، وإنما في العالم كله، مشيرة إلى أن العرض بالنسبة إلينا يقوم على كثرة الأعداد والتجمعات، وفي وضعنا الحالي لا بد من تطبيق التباعد الاجتماعي.

وأضافت "كوتة"، خلال حوارها مع الإعلاميين ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، ببرنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على فضائية "دريم"، اليوم الأربعاء: "نحن نحاول أن نحافظ على التباعد الاجتماعي والالتزام بالإجراءات الاحترازية من كورونا، ونلتزم بالإجراءات الوقائية لنتفادى الإصابة.

وتابعت: "من الأمور التي تُزعج هذا الحيوانات خاصة الأسود والنمور تغير فصول السنة تماماً مثل الإنسان، فالحيوانات تشترك مع الإنسان في بعض الطباع"، مشيرة إلى أن هناك بعض الأسود ذات الطباع السيئة، وتتحلى بالمزاج المتقلب.