بالفيديو.. أنوسة كوتة: لم أتعرض لغدر الأسود والنمور لأنها حيوانات رحيمة 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

بالفيديو.. أنوسة كوتة: لم أتعرض لغدر الأسود والنمور لأنها حيوانات رحيمة 

قالت أنوسة كوتة، مدربة الأسود، إنها لم تتعرض من قبل لغدر أو هجوم من أحد الأسود أو النمور؛ لأنه من وجهة نظري الأسود أو النمور ليست من الحيوانات التي تغدرك، مشيرة إلى أنها تعتبر الأسود والنمور أصحابي وأولادي، لأنني أربيهم منذ صغرهم.

وأضافت "كوتة"، خلال حوارها مع الإعلاميين ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، ببرنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على فضائية "دريم"، اليوم الأربعاء، أن حوادث الهجوم من الحيوانات على أفراد السيرك تعد قليلة جدا ولم تحدث إلا مرة أو مرتين فقط، مشيرة إلى أن هناك حادث وقع مع أفراد العائلة، خصوصاً والدي كابتن مدحت كوتة، ولكن الحمد لله الجميع بخير.

وتابعت: "إحساس الأسود والنمور بالقوة بشكل دائم وأنهم ملوك الغابة يعطيهم الثقة وعدم الغدر بأي إنسان مهما كان"، مشيرة إلى أنها اكتسبت صفات كثيرة منهم، وهناك صفة أول مرة أقولها، وهي أنني تعلمت منهم الرحمة، فهذه الحيوانات رحيمة جداً مع من تحب.