أنوسة كوتة: بدرب أسود وبخاف من الصراصير 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رسميا.. ”فيفا” يؤجل تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 عمرو محمود ياسين بعد زواج غزل والخديوي فى”اللي مالوش كبير”:”أظن ماشيين كويس” ماجي بو غصن تنشر صورة لها من كواليس تصوير ”للموت” محافظ القليوبية: حملات مكثفة لتطبيق قرارات مجلس الوزراء من اليوم لمواجهة فيروس كورونا  وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين بالتشديد فى تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التهاون مع المخالفين ضبط 3 سيدات أثناء غسيل أموال بقيمة 25 مليون جنيه اليوم.. سيد عبد الحفيظ يخضع للتحقيق في اتحاد الكرة رئيس الوزراء يلتقي السفير التونسي لدى مصر الأوقاف تعلن فتح باب التقديم للحصول على تصريح واعظة متطوعة الحكومة تنفي قرار فرض حظر التجول.. وتؤكد: قديم وليس له علاقة بالقرارات الجديدة خلال 24 ساعة.. ضبط 5989 مخالفة مرورية متنوعة الحكومة تنفي حظر حركة المواطنين أو وسائل النقل خلال الأسبوعين القادمين

توك شو

أنوسة كوتة: بدرب أسود وبخاف من الصراصير 

قالت أنوسة كوتة، مدربة الأسود، إنه رغم أنني أتعامل طوال الوقت مع الأسود ولكني أخاف من الصراصير جداً، وتعتبر هذه الكائنات أوحش شيء في حياتي وبترعبني، مشيرة إلى أنها تستطيع ترويض أي عدد من الأسود والنمور بشكل قوي ولم أخاف منه بل العكس أتعايش معهم طول الوقت.

وأضافت "كوتة"، خلال حوارها مع الإعلاميين ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، ببرنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على فضائية "دريم"، اليوم الأربعاء، أنها تحب النمر الأبيض بشكل خاص أكثر رغم شراسته، مشيرة إلى أن الأسود والنمور مثل الإنسان يتمتعون بالمزاجية فى كل شىء فى التعامل مع الإنسان والحيوانات أمثالهم، موضحة أن الأسود والنمور طيبين وكيوت جدا بالنسبة لي.

وتابعت: "لم أرى الأسود أو النمور غدارين ولكني أراهم حيونات لها مزاجيات وعادات لم تتغير مثل الإنسان ولكن فن التعامل معهم هو الفارق"، مشيرة إلى أنها منذ الصغر تتعامل مع الأسود والنمور وتربيت وسطهم حتى ابني سنتين نفس الشىء وأسميته على اسم الأسد الخاص بي.