أنوسة كوتة: بدرب أسود وبخاف من الصراصير 

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

أنوسة كوتة: بدرب أسود وبخاف من الصراصير 

قالت أنوسة كوتة، مدربة الأسود، إنه رغم أنني أتعامل طوال الوقت مع الأسود ولكني أخاف من الصراصير جداً، وتعتبر هذه الكائنات أوحش شيء في حياتي وبترعبني، مشيرة إلى أنها تستطيع ترويض أي عدد من الأسود والنمور بشكل قوي ولم أخاف منه بل العكس أتعايش معهم طول الوقت.

وأضافت "كوتة"، خلال حوارها مع الإعلاميين ليلى عز العرب وهشام إسماعيل، ببرنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على فضائية "دريم"، اليوم الأربعاء، أنها تحب النمر الأبيض بشكل خاص أكثر رغم شراسته، مشيرة إلى أن الأسود والنمور مثل الإنسان يتمتعون بالمزاجية فى كل شىء فى التعامل مع الإنسان والحيوانات أمثالهم، موضحة أن الأسود والنمور طيبين وكيوت جدا بالنسبة لي.

وتابعت: "لم أرى الأسود أو النمور غدارين ولكني أراهم حيونات لها مزاجيات وعادات لم تتغير مثل الإنسان ولكن فن التعامل معهم هو الفارق"، مشيرة إلى أنها منذ الصغر تتعامل مع الأسود والنمور وتربيت وسطهم حتى ابني سنتين نفس الشىء وأسميته على اسم الأسد الخاص بي.