داعية: القرآن الكريم كلام الله وليس بمخلوق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

توك شو

داعية: القرآن الكريم كلام الله وليس بمخلوق

قال الدكتور محمد علي، الداعية الإسلامي، إن رمضان سُمي بشهر القرآن لأنه أنزل فيه القرآن، وكذلك سُمي بشهر التوراة، وشهر الإنجيل، وشهر صحف إبراهيم.

وتابع "علي"، خلال حواره مع الإعلاميين رنا عرفة وممدوح الشناوي، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن صحف إبراهيم أنزلت في أول ليلة من شهر رمضان، أما التوراة فقد أنزلت في السادس من رمضان، وأنزل الإنجيل في الثالث عشر من رمضان، وأنزل القرآن في الرابع والعشرين من رمضان.

ولفت إلى أن القرآن الكريم هو كلام الله وليس بمخلوق، لافتًا إلى أن القرآن أنزل جملة واحدة من اللوح المحفوظ إلى بيت العزة في السماء الدنيا، ثم بعد لك أنزل إلى النبي خلال 23 عامًا على حسب الوقائع والأحداث، أما باقي الكتب السماوية فقد نزلت جملة واحدة، والقرآن نزل منجمًا حسب الوقائع والأحداث.