استشاري: التوت البري مهم جدًا لزيادة معدل الحرق في الجسم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

استشاري: التوت البري مهم جدًا لزيادة معدل الحرق في الجسم

قال الدكتور خالد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن مريض السمنة بعدما يتناول الألياف لا يستطيع أن يتناول كميات كبيرة من الطعام، حتى إذا كان الطعام متوفر أمامه بكميات كبيرة، معقبًا: "ممكن ياكل أي حاجة، ولكن بكميات قليلة".

وتابع "غزالي"، خلال حواره مع الإعلاميين مدحت إسماعيل وحمدي عباس، ببرنامج "اوفر وايت"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الأربعاء، أن النباتات الطبية قد تتعرض للغش، ولذلك يجب الحصول على النباتات الطبية من مصدر موثوق للغاية.

وأضاف أن التوت البري مهم جدًا لزيادة معدل الحرق في الجسم، ولكن يجب الحصول على التوت البري الذي ينمو في روسيا وبولندا، خاصة وأن التوت البري الذي ينمو خارج هذه الدول يكون غير فعال.