استشاري تغذية يوجه نصيحة للحفاظ على صحة الجسم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محافظ الشرقية يُوجه بتطوير ميدان المحكمة هشام سويلم يلقي القسم الدستوري بديلا عن النائب الراحل فاروق مجاهد محافظ أسيوط : توريد 77 ألف طن قمح إلى الشون والصوامع وحصاد 230 الف فدان حتى الان الداودي يعلن عن تعافي 109 مصاب كورونا بمستشفيات العزل بقنا خلال عطلة عيد الفطر المبارك بعد بيان نقابة المهن التمثيلية عن فلسطين.. منة فضالي توجه رسالة شكر مؤثرة لـ أشرف زكي إسلام إبراهيم يكشف تفاصيل وعكته الصحية وحقيقة إصابته بفيروس كورونا جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 5120 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق هربت بسبب خلافات عائلية .. الداخلية تعيد «فتاة» لأسرتها في القاهرة مفتى الجمهورية لمفتى القدس: القضية الفلسطينية قضية كل عربى ومسلم فى ربوع الأرض رنا رئيس سعيدة بمشاركتها بعملين في دراما رمضان

توك شو

استشاري تغذية يوجه نصيحة للحفاظ على صحة الجسم

قال الدكتور خالد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن هناك ضرورة لعدم تناول الطعام بعد الساعة الثامنة مساءً، وفي حال الرغبة من الممكن تناول ثمرة فاكهة، وفي حال الشعور بالجوع علينا أن نشرب مياه، ونقوم بأي عمل يدوي لكي ننسى حالة الجوع.

وتابع "غزالي"، خلال حواره مع الإعلاميين مدحت إسماعيل وحمدي عباس، ببرنامج "اوفر وايت"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الأربعاء، أن الغدة الدرقية المسؤولة عن فرز هرمون الحرق لا تعمل ليلاً، لذلك تناول الطعام ليلاً يؤدي إلى زيادة الوزن بصورة كبيرة، خاصة وأن أي طعام يتم تناوله ليلا لا يُحرق ويتحول إلى دهون.