استشاري تغذية يوجه نصيحة للحفاظ على صحة الجسم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال

توك شو

استشاري تغذية يوجه نصيحة للحفاظ على صحة الجسم

قال الدكتور خالد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن هناك ضرورة لعدم تناول الطعام بعد الساعة الثامنة مساءً، وفي حال الرغبة من الممكن تناول ثمرة فاكهة، وفي حال الشعور بالجوع علينا أن نشرب مياه، ونقوم بأي عمل يدوي لكي ننسى حالة الجوع.

وتابع "غزالي"، خلال حواره مع الإعلاميين مدحت إسماعيل وحمدي عباس، ببرنامج "اوفر وايت"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الأربعاء، أن الغدة الدرقية المسؤولة عن فرز هرمون الحرق لا تعمل ليلاً، لذلك تناول الطعام ليلاً يؤدي إلى زيادة الوزن بصورة كبيرة، خاصة وأن أي طعام يتم تناوله ليلا لا يُحرق ويتحول إلى دهون.