المنشد لؤي الدمرادش: ”حالة تجلي” دُمج فيها الإنشاد بالشعر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوط أول سلبي بين إنبي والاتحاد السكندري الكاظمي: الحديث عن وجود قواعد أمريكية في العراق كذبة وليد أبو المجد يعلن انتهاء تصوير مسلسل المداح تعرف على تشكيل إنبى والاتحاد السكندري في الدوري كارتيرون يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي حرب أهلية| الحلقة 28.. نجاة ”تمارا” من كارثة كبيرة الدولية للتجارة والتوكيلات التجارية ”إيتامكو” ترد على بعض الاتهامات المتداولة القمة 122.. أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك سعر الدولار مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 عاطل يطعن شقيقين بسبب خلاف على ركنة سيارة بالمعصرة أسعار الذهب مساء اليوم الأحد 9 مايو 2021 كارتيرون: أرحب بخوض مباريات الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي

توك شو

المنشد لؤي الدمرادش: ”حالة تجلي” دُمج فيها الإنشاد بالشعر

قال لؤي الدمرادش، المنشد الديني، إن "حالة تجلي" عبارة عن حالة جديدة دُمج فيها الإنشاد بالشعر، للشاعر محمد فرغلي الذي كتب له أغنية "رمضان مرحبًا شهر الصيام".

وتابع "الدمرادش" خلال حواره مع الإعلاميين رنا عرفة وممدوح الشناوي، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أنه قام بالمشاركة في الكثير من الحفلات من خلال التعاون مع الشاعر محمد فرغلي، ولكن هذا الأمر توقف بسبب سفر "فرغلي"، معقبًا: "إن شاء الله لما يرجع نعمل حفلات تاني".

وقام المنشد الديني لؤي الدمرادش، بإنشاد بعض الإنشاد الديني منها: "يا خير أمة أخرجت للعالمين"، و"يا صلاة الزين على نبينا يا صلاة الزين".