المنشد لؤي الدمرادش: ”حالة تجلي” دُمج فيها الإنشاد بالشعر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية سموحة يفتتح أكاديمية رياضية جديدة بمدينة نصر الجمعة القادم أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021

توك شو

المنشد لؤي الدمرادش: ”حالة تجلي” دُمج فيها الإنشاد بالشعر

قال لؤي الدمرادش، المنشد الديني، إن "حالة تجلي" عبارة عن حالة جديدة دُمج فيها الإنشاد بالشعر، للشاعر محمد فرغلي الذي كتب له أغنية "رمضان مرحبًا شهر الصيام".

وتابع "الدمرادش" خلال حواره مع الإعلاميين رنا عرفة وممدوح الشناوي، ببرنامج "البيه والهانم"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أنه قام بالمشاركة في الكثير من الحفلات من خلال التعاون مع الشاعر محمد فرغلي، ولكن هذا الأمر توقف بسبب سفر "فرغلي"، معقبًا: "إن شاء الله لما يرجع نعمل حفلات تاني".

وقام المنشد الديني لؤي الدمرادش، بإنشاد بعض الإنشاد الديني منها: "يا خير أمة أخرجت للعالمين"، و"يا صلاة الزين على نبينا يا صلاة الزين".