ريم البارودي تكشف تطورا في علاقتها بـسمية الخشاب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أزمة النقد الأدبى ”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز

توك شو

ريم البارودي تكشف تطورا في علاقتها بـسمية الخشاب

كشفت الفنانة ريم البارودي، تطورات علاقتها بالفنانة سمية الخشاب قائلة: "أنا كنت زعلانة من سمية الخشاب لكنها صعبت عليا".

وأضافت ريم البارودي في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "سمية الخشاب تأذت جامد ولو شفتها في أي مكان هسلم عليها عادي ومفيش مشكلات بيننا".

أما عن انسحاب أحمد السعدني من مسلسل كله بالحب، قالت ريم البارودي: "أحمد السعدني أعلن انسحابه من مسلسل كله بالحب وإحنا في رمضان وبنشتغل على الهواء وانسحابه مهزلة وأنا زعلانه منه".

وأكملت ريم البارودي: "طول عمرنا في الدراما تحدث مشكلات ولكن البلاتوه يكون مغلقا علينا ولا تعلم الصحافة شيئا عن أي مشكلة، وأحمد السعدني انسحب 3 مرات من المسلسل لأسباب تخصه ولأسباب مختلفة ".

ولفتت ريم البارودي: "هناك خلافات بين الفنانة زينة والإعلامية ريهام سعيد وزينة كانت رافعة قضية على ريهام سعيد".