صدمة هنيدي عقب اكتشافه مقلب ”رامز عقله طار”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
دراسةعلمية عن النقل ودوره التنموي في اثيوبيا الشيخ العيسى :صياغة فكر الطالب بوصلة حياة تهنئة الدكتورة مني صبحي نور الدين بحصولها علي الأستاذية في الجغرافيا الاقتصادية صفاء غنيم تكسب أول قضية ضد «دعاء ث» وتغريمها ٥ آلاف جنيه نجم مصر فؤاد جمال مستقبل واعد لكرة القدم المصرية موظفو شركة مصرية يستغيثون بوزير الداخلية التغير المناخي والموجات الحارة الشيخ العيسى: الغرب لا يحكم على الإسلام بنظرة واحدة الحركة النقدية لقصيدة العامية فاطمة العوضي.. غيرت الواقع وأصبحت عارضة أزياء محجبة: تركت مهنتي من أجلها تطوير التعليم.. وذوي الاحتياجات التجديد فى القصيدة العربية

فن وثقافة

صدمة هنيدي عقب اكتشافه مقلب ”رامز عقله طار”

وقع النجم محمد هنيدي، ضيفًا في الحلقة التاسعة من برنامج المقالب "رامز عقله طار"، تقديم النجم رامز جلال على فضائية "إم بي سي مصر"، خلال شهر رمضان.
ودخل "هنيدي" في مغامرة داخل "Bazz Land"، وكان متضايقًا من الرائحة والمياه التي يطلقها رامز جلال المتخفي في شخصية رجل هندي، قائلًا: " لا يا جماعة ايه يا عم أنت".
وظل رامز يضايقه طوال المقلب، ليرد عليه "هنيدي" متوترًا وخائفًا ويتنفس بصعوبة: "لا لا لا يا جماعة أوع إيدك ياعم أنت"، مضيفًا: "لأ يا جماعة بس بقى".
وعقب فتح باب غرفة "كبسولة الهروب"؛ قفز محمد هنيدي مسرعًا؛ ليهبط في حمام سباحة، ومن خلفه رامز جلال.
وبعد ذلك خرج "هنيدي" من حمام السباحة من أجل النجاة بحياته؛ ليدخل في صدمة عقب اكتشافه وقوعه ضحية لرامز جلال في برنامج "رامز عقله طار"، قائلًا: "ايه اللي حصل دا ايه اللي حصل".
يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.
وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية.
ويذاع برنامج المقالب "رامز عقله طار"، في تمام الساعة السادسة و26 دقيقة مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم المطرب أحمد سعد والفنانة دينا الشربيني والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب ولاعب الأهلي محمد أفشة وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة هلال والفنانة ريم مصطفى.