صدمة هنيدي عقب اكتشافه مقلب ”رامز عقله طار”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأندلس للإضاءة” تشارك بأحدث منتجاتها في معرض ”ديزاين شو” عاجل ..حريق ضخم في شارع الزهراء بحي عين شمس بناء ٢١ مدرسه جديده في بني سويف تدخل الخدمه العام القادم وزير الرياضة يوجه بمتابعة واقعة غرق طفل بالنادى الأولمبي ”القومى للحوكمة” يوقع مذكرة تفاهم لتطوير القدرات البشرية فى ريادة الأعمال وزيرة التخطيط تستعرض نتائج تقرير مؤشر مديري المشتريات لشهر مايو 2021 صحة المنيا تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1459 مواطن بقرية الشيخ عباده بملوي محافظ القاهرة يعلن الانتهاء من تسكين سوق ” أبو المكارم ”الجديد إيمى سمير غانم تزور قبر والدها فى الجمعة الثانية بعد وفاته اليوم.. سيد رجب ضيف واحد من الناس عمر جابر ينفى إفتعال أزمات داخل بيراميدز الليلة.. على الهلباوي يحيي حفلا على مسرح ساقية الصاوي

فن وثقافة

صدمة هنيدي عقب اكتشافه مقلب ”رامز عقله طار”

وقع النجم محمد هنيدي، ضيفًا في الحلقة التاسعة من برنامج المقالب "رامز عقله طار"، تقديم النجم رامز جلال على فضائية "إم بي سي مصر"، خلال شهر رمضان.
ودخل "هنيدي" في مغامرة داخل "Bazz Land"، وكان متضايقًا من الرائحة والمياه التي يطلقها رامز جلال المتخفي في شخصية رجل هندي، قائلًا: " لا يا جماعة ايه يا عم أنت".
وظل رامز يضايقه طوال المقلب، ليرد عليه "هنيدي" متوترًا وخائفًا ويتنفس بصعوبة: "لا لا لا يا جماعة أوع إيدك ياعم أنت"، مضيفًا: "لأ يا جماعة بس بقى".
وعقب فتح باب غرفة "كبسولة الهروب"؛ قفز محمد هنيدي مسرعًا؛ ليهبط في حمام سباحة، ومن خلفه رامز جلال.
وبعد ذلك خرج "هنيدي" من حمام السباحة من أجل النجاة بحياته؛ ليدخل في صدمة عقب اكتشافه وقوعه ضحية لرامز جلال في برنامج "رامز عقله طار"، قائلًا: "ايه اللي حصل دا ايه اللي حصل".
يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.
وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية.
ويذاع برنامج المقالب "رامز عقله طار"، في تمام الساعة السادسة و26 دقيقة مع موعد أذان المغرب يوميًا خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"، ويقع العديد من نجوم الفن بمختلف الدول العربية في المقلب، أبرزهم المطرب أحمد سعد والفنانة دينا الشربيني والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب ولاعب الأهلي محمد أفشة وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة هلال والفنانة ريم مصطفى.